عاجل

عاجل

صلاح يسجل للمباراة السابعة على التوالي مع ليفربول

تقرأ الآن:

صلاح يسجل للمباراة السابعة على التوالي مع ليفربول

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – واصل محمد صلاح سجله التهديفي المميز ليقود ليفربول للفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد والتقدم للمركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد قبل مواجهتهما باستاد أولد ترافورد يوم السبت القادم.

لكن يونايتد يملك فرصة العودة إلى المركز الثاني إذا فاز خارج ملعبه على كريستال بالاس يوم الاثنين.

وعندما منح صلاح مهاجم منتخب مصر ليفربول التقدم في الدقيقة 40، كان هذا هو هدفه 32 في الموسم الحالي بجميع المسابقات وسابع مباراة على التوالي يهز فيها الشباك.

وهيأ له لاعب الوسط اليكس أوكسليد-تشامبرلين الكرة ليضعها من بين قدمي الحارس.

وهدد نيوكاسل مرمى ليفربول مرة واحدة فقط عندما أطلق محمد ديامي تسديدة تصدى لها الحارس لوريس كاريوس بشكل رائع قبل نهاية الشوط الأول.

وأنهى ساديو ماني تحركا جيدا اشترك فيه روبرتو فيرمينو وايمري تشان بتسجيل الهدف الثاني في الشوط الثاني من مباراة من جانب واحد.

وقال المدرب يورجن كلوب الذي سجل الفريق تحت قيادته 200 هدف في 97 مباراة فقط في الدوري “اللاعبون كانوا في غاية الروعة وفعلوا ما كان عليهم فعله”.

وأضاف “سجلنا هدفين رائعين، وكان يمكن تسجيل المزيد وكان هناك تصد من طراز عالمي من لوريس كاريوس. لم يكن عليه القيام بالكثير باستثناء ذلك. أنا سعيد”.

وتلقى رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل، الذي كان مدربا لليفربول عندما عوض تأخره 3-صفر لينتصر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2005، استقبالا حارا من الجماهير باستاد أنفيلد لكنه لم يستمتع بالكثير بعيدا عن ذلك.

وقال المدرب الاسباني “كنا نواجه فريقا خطيرا. نعرف أن لديهم سرعة كبيرة في الأمام. صمدنا لمدة 40 دقيقة لكن حدث خطأ.

“كان علينا الهجوم في الشوط الثاني وأصبح دفاعنا مفتوحا بشكل أكبر. يجب أن تحافظ على التوازن حتى تكون أقوى في الدفاع وتصنع فرصا في الهجوم”.

وأضاف “نتعلم لكن لا زلنا نرتكب أخطاء. نتحسن لكن هذا الفريق يجب أن يحصل على نقاط”.

وتركت الهزيمة نيوكاسل في المركز 16 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة