عاجل

عاجل

فيلد تفوز بثالث ذهبية وهولندا تتصدر ميداليات بطولة العالم للدراجات

تقرأ الآن:

فيلد تفوز بثالث ذهبية وهولندا تتصدر ميداليات بطولة العالم للدراجات

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أكملت كيرستن فيلد ثلاثية من الميداليات الذهبية وفاز جيفري هوجلاند بسباق الكيلومتر ضد الساعة ليمنح هولندا صدارة جدول ميداليات بطولة العالم للدراجات على المضمار بخمس ذهبيات و12 ميدالية في المجمل يوم الأحد.

وفي السباقين الآخرين باليوم الختامي للبطولة في مدينة أبلدورن الهولندية، فاز الألمانيان روجر كلوجه وتيو راينهاردت بسباق ماديسون للرجال بينما انتصرت البلجيكية نيكي ديجرنديلي في سباق كيرين للسيدات.

وانتصر هوجلاند، الذي ساعد الفريق الهولندي على الفوز بسباق السرعة للفرق، في السباق الفردي في 59.459 ثانية بفارق 0.286 ثانية عن الاسترالي ماثيو جلاتزر بينما حصل مواطنه الهولندي تيو بوس على الميدالية البرونزية.

وحصدت فيلد، التي فازت بذهبية سباقي أومنيوم وسكراتش للسيدات، 49 نقطة في سباق 25 كيلومترا متقدمة بست نقاط على الأمريكية جنيفر فالنتي بينما جمعت الكندية جاسمين دوهرينج صاحبة المركز الثالث 30 نقطة.

وفاز الثنائي الألماني بسباق ماديسون برصيد 53 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الاسبانيين البرت توريس وسيباستيان مورا. وانتزع الاستراليان كاميرون ماير وكالوم سكوتسون البرونزية.

وكانت ديجرنديلي أسرع بفارق 0.086 ثانية من لي واي سزي القادمة من هونج كونج في نهائي سباق كيرين بينما حصلت الليتوانية سيمونا كروبكايتي على المركز الثالث.

وفازت هولندا بضعف ميداليات أقرب منافس لها. ونالت ألمانيا أربع ميداليات ذهبية وبرونزيتين وحصلت بريطانيا على ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية وحصدت استراليا ميدالية واحدة من كل لون.

وبلغ مجموع ميداليات الولايات المتحدة أربع بينها ذهبيتان ونالت ايطاليا ذهبية وفضية وست ميداليات في المجمل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة