عاجل

عاجل

الأهلي يهدر الفوز والغرافة يتعادل في الوقت القاتل

تقرأ الآن:

الأهلي يهدر الفوز والغرافة يتعادل في الوقت القاتل

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فرط الأهلي السعودي في تقدمه ليفرض عليه الغرافة التعادل 1-1 في قطر في الوقت المحتسب بدل الضائع في دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الاثنين.

ورغم التعادل يبقى الأهلي في صدارة المجموعة الأولى بعد تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي الإيراني بدون أهداف في نفس التوقيت.

وتقدم عقيل بلغيث للأهلي من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 62 وبدا أن الفريق السعودي في طريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في ثلاث جولات وتسجيل علامة النجاح الكاملة.

لكن النجم الهولندي فيسلي سنايدر مرر كرة رائعة إلى روبرت كيخادا ليصبح المهاجم الفنزويلي منفردا بحارس الأهلي وسدد في القائم لترتد إليه الكرة ثم سدد في الشباك الخالية منتزعا التعادل في الوقت القاتل.

ورفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة والغرافة.

وبدا تيسير الجاسم قائد الأهلي حزينا على ضياع الفوز في الثواني الأخيرة.

وقال بعد التعادل “لم يحالفنا الحظ وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز لأننا سيطرنا على اللقاء”.

وكذلك أبدى عاصم مادابو لاعب الغرافة حزنه على ضياع نقطتين.

وقال في تصريحات تلفزيونية “أنا حزين بشكل شخصي على الاكتفاء بنقطة واحدة اليوم وأضعنا العديد من الفرص خاصة في الدقائق الأخيرة ولا أعتقد أن المباراة كانت متكافئة بل أرى أننا كنا نستحق الفوز”

وعجز الجزيرة بطل الإمارات عن هز شباك ضيفه الإيراني واعترض بقوة على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سدد المهاجم علي مبخوت كرة لمست يد أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء لينال تراكتور أول نقطة له بالمجموعة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة