عاجل

عاجل

فرداسكو يهزم ديميتروف والمطر يؤجل مباراة فيدرر في إنديان ويلز

تقرأ الآن:

فرداسكو يهزم ديميتروف والمطر يؤجل مباراة فيدرر في إنديان ويلز

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فجر الاسباني المخضرم فرناندو فرداسكو مفاجأة كبيرة عندما هزم المصنف الثالث البلغاري جريجور ديميتروف 7-6 و4-6 و6-3 في الدور الثاني لمنافسات فردي الرجال ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس مساء السبت في حين توقفت مباراة السويسري الشهير روجر فيدرر الأولى في البطولة بسبب المطر.

ولعب الإرسال الأول لفرداسكو دورا حاسما في فوز اللاعب الاسباني بالمجموعة الثالثة الفاصلة ليحقق فوزه الثاني على ديميتروف مقابل هزيمتين.

ونفذ فرداسكو (34 عاما) الذي حصد سبعة ألقاب طوال مسيرته 12 ضربة إرسال من النوع الذي لا يرد من بينها ست في المجموعة الفاصلة.

وكان ديميتروف فاز بلقب البطولة الختامية للرجال في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وقبل ثلاثة أسابيع خسر أمام فيدرر في نهائي بطولة روتردام في هولندا.

واستمرت المباراة بين فرداسكو وديميتروف لأكثر من ساعتين وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة المسائية على الملعب الرئيسي بين فيدرر المصنف الأول عالميا والأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس المصنف 67.

وفي أول مباراة له في البطولة حسم فيدرر (36 عاما) حامل اللقب سريعا المجموعة الأولى لصالحه 6-3 بعد أن كسر إرسال منافسه في الشوط الرابع.

لكن وبسبب هطول المطر وهو أمر نادر في المنطقة توقفت المباراة مع تعادل اللاعبين 2-2 في المجموعة الثانية.

وفي مباراة سابقة فاز النمساوي دومينيك تيم المصنف الخامس بصعوبة على اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس صاحب الضربات القوية 6-2 و3-6 و6-3.

ورغم تألقه في الموسم الحالي أضطر تيم لبذل جهد كبير في مواجهة اللاعب اليوناني الصاعد (19 عاما) الذي سبق له التأهل لدور الثمانية في بطولة دبي في وقت سابق من الشهر الجاري وهو حاليا المصنف 71 عالميا.

وتأهل لاعب جنوب افريقيا كيفن أندرسون المصنف السابع للدور الثالث بعد فوزه على الروسي يفجيني دونسكوي 7-5 و6-4.

وودع بعض المصنفين البطولة ومن بينهم المصنف 16 الايطالي فابيو فونيني بعد هزيمته أمام الفرنسي جيريمي شاردي 4-6 و7-6 و6-4 كما خسر الاسباني البرت راموس-فينولاس أمام الكرواتي الشاب بورنا تشوريتش 6-صفر و6-3.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة