عاجل

عاجل

تاونز يمنح تيمبروولفز الفوز على وريورز في دوري السلة الأمريكي

تقرأ الآن:

تاونز يمنح تيمبروولفز الفوز على وريورز في دوري السلة الأمريكي

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تابع كارل-أنطوني تاونز المحاولة التي أهدرها ليسجل نقطتين قبل 37.5 ثانية على النهاية ويقود مينيسوتا تيمبروولفز للفوز 109-103 على جولدن ستيت وريورز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الأحد.

وفي سعيه لتفادي ثاني هزيمة على التوالي، قلص وريورز الفارق إلى 104-103 بعد تصويبة ثلاثية من كيفن دورانت قبل 2:08 دقيقة على النهاية.

وأتيحت له فرصة التقدم لأول مرة منذ الربع الثالث بعد أن فقد مينيسوتا الكرة لكن كلاي طومسون أهدر محاولته لتسجيل رمية ثلاثية.

وسجل تاونز بعدها نقطتين ليوسع فريقه الفارق إلى ثلاث نقاط ثم أضاع دورانت، الذي أحرز 39 نقطة في المباراة، رمية ثلاثية كان سيعادل بها النتيجة لفريقه قبل أن يستحوذ تاونز على كرة مرتدة من تصويبة ضائعة له ليمنح تيمبروولفز التقدم 108-103.

وأحرز جوليوس راندل 36 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة ليقود لوس انجليس ليكرز للفوز 127-113 على كليفلاند كافاليرز.

وفاز تورونتو رابتورز 123-106 على نيويورك نيكس وحقق نيكولا يوكيتش ثلاثة أرقام مزدوجة في انتصار دنفر ناجتس 130-104 على سكرامنتو كينجز.

وتغلب هيوستون روكتس 105-82 على دالاس مافريكس في غياب لاعبه البارز جيمس هاردن المرشح لجائزة أفضل لاعب هذا الموسم. وأحرز كريس بول وايريك جوردون 50 نقطة معا ليعوضا غياب هاردن.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة