عاجل

عاجل

ساوثامبتون المتعثر يقيل بليجرينو بسبب النتائج السيئة

تقرأ الآن:

ساوثامبتون المتعثر يقيل بليجرينو بسبب النتائج السيئة

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أعلن ساوثامبتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إقالة مدربه ماوريسيو بليجرينو بعد فوز واحد في آخر 17 مباراة.

وتولى المدرب الأرجنتيني المسؤولية في يونيو حزيران خلفا لكلود بويل لكن بعد الهزيمة 3-صفر أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي أصبح الفريق يتقدم بنقطة واحدة ومركز واحد عن منطقة الهبوط.

وقال ساوثامبتون في بيان “يؤكد ساوثامبتون اليوم أنه انفصل عن ماوريسيو بليجرينو مدرب الفريق الأول.

“النادي سيسعى للتعاقد مع مدرب في أسرع وقت ممكن. البحث عن بديل بدأ بالفعل”.

وهناك عدة مدربين مرشحين لتولي هذا المنصب منهم مارك هيوز مدرب ستوك سيتي السابق وماركو سيلفا مدرب واتفورد السابق وسلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد السابق.

ويحل ساوثامبتون ضيفا على ويجان أثليتيك المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل. لكن الفريق لن يلعب في الدوري حتى 31 مارس آذار عندما يحل ضيفا على وست هام يونايتد منافسه على النجاة من الهبوط.

وفاز ساوثامبتون خمس مرات في الدوري فقط وكان الانتصار 3-2 على وست بروميتش، فريق الذيل، في فبراير شباط هو الوحيد للفريق منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ويقضي ساوثامبتون، الذي بات تاسع فريق في الدوري الإنجليزي ينفصل عن مدربه، موسمه السادس على التوالي في دوري الأضواء ولم يحتل مركزا أسوأ من 14 خلال تلك الفترة.

واحتل ساوثامبتون المركز الثامن للموسم الرابع على التوالي العام الماضي كما بلغ نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وخسر بصعوبة أمام مانشستر يونايتد في استاد ويمبلي في فبراير شباط 2017.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة