عاجل

عاجل

فوز كولشرايبر وديل بوترو في بطولة إنديان ويلز للتنس

تقرأ الآن:

فوز كولشرايبر وديل بوترو في بطولة إنديان ويلز للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أطاح فيليب كولشرايبر بمنافسه مارين شيليتش المصنف الثاني وفاز عليه 6-4 و6-4 ليتأهل إلى الدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس يوم الثلاثاء.

وأخفق شيليتش في استخدام سلاح ضربات الإرسال وافتقر للدقة وسيطر الألماني كولشرايبر على الكثير من التبادلات وفرض ضغطا على اللاعب الكرواتي ليشق طريقه للفوز.

واقتنص شيليتش، الذي بلغ نهائي بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، 51 في المئة من ارسالاته الأولى خلال اللعب ولم يستطع استغلال أربع فرص لكسر إرسال كولشرايبر خلال اللقاء.

وهذه ثالث مرة يبلغ فيها كولشرايبر الدور الرابع للبطولة المقامة في كاليفورنيا وحقق انتصاره السابع في 11 مواجهة أمام شيليتش.

وسيلعب المصنف 31 في البطولة مع الفرنسي بيير-أوج إيربير الذي صعد بعد انسحاب مواطنه جايل مونفيس بسبب معاناته من ألم في الظهر.

كما فاز خوان مارتن ديل بوترو المصنف السادس 6-4 و7-6 على منافسه الإسباني المخضرم ديفيد فيرير الذي قاتل طوال اللقاء لكنه انهار أمام ضربات ارسال ديل بوترو القوية وضرباته الأمامية الهادرة.

وسيخوض ديل بوترو بذلك مواجهة أرجنتينية خالصة مع ليوناردو ماير الذي تفوق بسهولة 6-4 و6-1 على الياباني تارو دانييل.

وديل بوترو هو ثاني أعلى لاعب تصنيفا ولا يزال ينافس في البطولة خلف روجر فيدرر المصنف الأول لكن اللاعب الأرجنتيني أشار إلى انه لا ينظر حاليا لفرصه في المنافسة على اللقب.

وقال للصحفيين “لا أفكر في هذا الأمر. أريد مواصلة تحقيق الانتصارات”.

وأضاف “من الجيد بالنسبة لي أن أشعر بالثقة عندما أنزل إلى الملعب وأؤدي بشكل جيد لكن الأمور ستسير خطوة بخطوة.

“سأواجه لاعبا أرجنتينيا غدا وستكون هذه مباراة خاصة بالنسبة لكلينا. ليس من السهل أن تلعب أمام صديق”.

وفي بقية المباريات، فاز الاسباني فليسيانو لوبيز على جاك سوك بنتيجة 7-6 و4-6 و6-4 وتغلب ميلوش راونيتش على جواو سوزا 7-5 و4-6 و6-2.

وفاز سام كويري على الهندي يوكي بامبري 6-7 و6-4 و6-4 فيما تغلب ماركوس بجداتيس على دودي سيلا 7-6 و6-4.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة