عاجل

عاجل

جاتوسو يثني على "النواحي الفنية" لدى ويلشير

تقرأ الآن:

جاتوسو يثني على "النواحي الفنية" لدى ويلشير

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال جينارو جاتوسو مدرب ميلانو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إن جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال الذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي يمتلك المهارات الفنية والشخصية التي تؤهله للعب في أي دوري في العالم.

وأضاف جاتوسو قبل مواجهة الفريقين يوم الخميس في إياب دور 16 بالدوري الأوروبي انه أعجب بمهارات ويلشير بعد أن شاهد أرسنال يفوز 2-صفر على ميلانو الأسبوع الماضي.

وأوضح “أعتقد أن بإمكانه أن يلعب في أي دوري. هو لاعب من نوعية مختلفة ويملك شخصية اللاعب الانجليزي ويتمتع في ذات الوقت بمهارات اللاعب الإسباني. هما ثقافتان مختلفتان وهذا ما أحبه كثيرا”.

“ربما لا يتميز بسرعة كبيرة لكنه يحظى بمهارات رائعة. هو لاعب مهاري. عندما يمتلك الكرة يعرف تماما إلى أين يمررها ويتمتع بالإيقاع المناسب كما أنه قادر على تحويل مسار المباراة”.

وأضاف “يمكن لويلشير اللعب في قلب خط الوسط أو على الأطراف. لديه بعض المشاكل البدنية لكنه يتمتع بموهبة كبيرة. هو قادر على تقديم الكثير”.

ولم يوقع اللاعب الدولي الانجليزي حتى الآن على أي عقد جديد مع أرسنال. وقال المدرب أرسين فينجر ليل الأربعاء إن تحديد مستقبل اللاعب في يد ويلشير وحده.

وأضاف فينجر لموقع النادي على الإنترنت “قدمنا له عرضا. أريده أن يبقى وأرغب أن يستكمل مسيرته مع أرسنال وأتمنى له أن يفعل.

“لم يتغير أي شيء من جانبي”.

وشارك ويلشير، الذي يرغب في أن يتم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب انجلترا في المباراتين الوديتين أمام هولندا و إيطاليا الأسبوع المقبل، في 17 مباراة في الدوري هذا الموسم إضافة إلى ثماني مباريات في الدوري الأوروبي حيث قدم أفضل أداء له.

وخاض ويلشير (26 عاما)، المبتلى بالإصابات، آخر مباراة له مع المنتخب في الهزيمة 2-1 أمام أيسلندا في بطولة أوروبا 2016. وأعير اللاعب إلى بورنموث الموسم الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة