عاجل

عاجل

دي بروين لا يريد استباق الأحداث بالتفكير في حسم لقب دوري إنجلترا

تقرأ الآن:

دي بروين لا يريد استباق الأحداث بالتفكير في حسم لقب دوري إنجلترا

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن على فريقه تجاوز عقبة منافسه العنيد ايفرتون أولا قبل أن يحلم بحسم لقب البطولة بالفوز على جاره مانشستر يونايتد.

وينفرد سيتي بصدارة الدوري برصيد 81 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.وإذا نجح سيتي في الفوز على إيفرتون فسيكون بمقدوره التتويج باللقب بالفوز على فريق المدرب جوزيه مورينيو على ملعب الاتحاد في السابع من أبريل نيسان المقبل.

ويرفض دي بروين (26 عاما) استباق الأحداث ويقول إن مواجهة ايفرتون على ملعب جوديسون بارك، بعد فترة التوقف الدولية الأسبوع المقبل، لن تكون سهلة.

وأوضح “ندرك تماما أن مواجهة ايفرتون على أرضه ليست مباراة سهلة. انهم في مأمن من الهبوط وسنرى كيف ستمضي الأمور”.

ويحتل ايفرتون بقيادة المدرب سام الاردايس المركز التاسع برصيد 37 نقطة وفاز في تسع من إجمالي 15 مباراة خاضها على أرضه ولم يخسر في آخر أربع مباريات على ملعبه في جوديسون بارك.

ويقضي سيتي حاليا فترة راحة مستمتعا بالأجواء الدافئة في أبوظبي بعد الفوز الأخير 2-صفر على ستوك سيتي في الدوري مطلع الأسبوع الحالي.

وودع فريق المدرب بيب جوارديولا منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن خسر في الدور الخامس أمام ويجان أثليتيك.

وسيحل سيتي ضيفا على ايفرتون في 31 مارس آذار بعد انتهاء العطلة الدولية. ويأمل دي بروين الا يتعرض أي زميل له في الفريق للإصابة قبل العودة للمنافسات.

وقال “تبدو المباراة بعيدة بعض الشيء وأتمنى لجميع زملائي العودة سالمين لخوض المراحل الأخيرة من الموسم”.

وأشاد دي بروين بجهود زميله صانع اللعب ديفيد سيلفا طوال الموسم. وأحرز اللاعب الدولي الإٍسباني ثمانية أهداف في 24 مباراة هذا الموسم من بينهم هدفان في الانتصار على ستوك.

وأمضى دي بروين موسما رائعا مع سيتي حيث أحرز سبعة أهداف وصنع 14.

وأضاف “من الرائع أن تلعب بجوار ديفيد وأتمنى أن يسجل مزيدا من الأهداف لأنها تساعد الفريق”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة