عاجل

عاجل

شارابوفا تنسحب من ميامي المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الساعد

تقرأ الآن:

شارابوفا تنسحب من ميامي المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الساعد

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – واصلت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا بدايتها المتعثرة للموسم بعدما اضطرت للانسحاب من ميامي المفتوحة يوم الجمعة بسبب إصابة في الساعد الأيسر.

وأخفقت اللاعبة الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى في استعادة أفضل مستوياتها منذ عودتها للملاعب العام الماضي عقب إيقاف بسبب المنشطات.

كما انفصلت المصنفة الأولى عالميا سابقا عن مدربها سفين جروينفيلد بعد أن ودعت بطولة إنديانا ويلز المفتوحة من الدور الأول الأسبوع الماضي في مواجهة اليابانية نعومي أوساكا.

وكانت الهزيمة في كاليفورنيا المرة الأولى التي تخسر فيها شارابوفا، التي عادت للملاعب في إبريل نيسان 2017 بعد 15 شهرا من الإيقاف بسبب المنشطات، ثلاث مرات على التوالي منذ 2003.

وقالت شارابوفا في بيان “أشعر بالأسف لاضطراري للانسحاب من واحدة من بطولاتي المفضلة بسبب إصابة في ساعدي الأيسر. سأبذل كل ما بوسعي للعودة إلى الملاعب في أقرب فرصة”.

وستحل الأمريكية جنيفر برادي بدلا من شارابوفا (30 عاما) التي لم تحقق بعد أي لقب هذا الموسم.

وقال جيمس بليك مدير البطولة التي ستقام من 21 مارس آذار حتى الأول من ابريل نيسان “كنا نأمل في مشاهدتها تلعب الأربعاء المقبل لكن للأسف علينا الاعتراف أن الإصابات جزء من هذه اللعبة. نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة للملاعب في أقرب فرصة”.

وأجبرت الإصابات مجموعة من أبرز لاعبي العالم على الانسحاب من منافسات الرجال ومن بينهم الإسباني رفائيل نادال والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والنمساوي دومينيك تيم.

ورغم ذلك فإن البطولة لا تزال تستقطب أسماء لامعة من بينهم روجر فيدرر وسيمونا هاليب المتربعان على عرش تنس الرجال والسيدات على الترتيب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة