عاجل

عاجل

هدف الفيس يقود سان جيرمان لزيادة فارق الصدارة إلى 17 نقطة

تقرأ الآن:

هدف الفيس يقود سان جيرمان لزيادة فارق الصدارة إلى 17 نقطة

حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) – أحرز البرازيلي داني ألفيس هدفا متأخرا ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 على مستضيفه نيس ليوسع فريق العاصمة الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى 17 نقطة يوم الأحد.

وتم تقديم المباراة إلى الساعة 1200 بتوقيت جرينتش لضمان مشاهدة أكبر في الصين وآسيا وكان باريس سان جيرمان، الذي يملك 83 نقطة من 31 مباراة، عازما على إثارة الإعجاب.

وفشل باريس سان جيرمان في ذلك وقدم أداء متواضعا لكن ضربة رأس من ألفيس في الدقيقة 82 كانت كافية للاقتراب أكثر من اللقب السابع.

وافتتح نيس، الذي سدد لاعبه ماريو بالوتيلي في إطار المرمى في الشوط الثاني، التسجيل عبر آلان سان-مكسيمان لكن أنخيل دي ماريا أدرك التعادل سريعا.

وفي وقت لاحق اليوم الأحد، تراجع اولمبيك مرسيليا في سباق المركز الثاني بعدما منح هدف في الدقيقة الأخيرة سجله ممفيس ديباي الفوز 3-2 لاولمبيك ليون باستاد فيلودروم.

وافتتح مرسيليا، صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق سبع نقاط خلف موناكو، التسجيل عن طريق رولاندو في الشوط الأول. لكن ليون تقدم عن طريق هدف عكسي من عادل رامي وآخر سجله حسام عوار.

وعادل كوستاس ميتروجلو النتيجة في الدقائق الأخيرة قبل أن يهز ديباي الشباك مجددا لصالح ليون صاحب المركز الرابع برصيد 57 نقطة.

وفي استاد اليانز ريفييرا، وضع سان-مكسيمان الكرة في شباك ألفونس أريولا حارس باريس سان جيرمان من مدى قريب بعد تمريرة متقنة من الحسن بليا في الدقيقة 17.

وحفز ذلك باريس سان جيرمان على الرد وأدرك الفريق الزائر التعادل بعد أربع دقائق بتسديدة بالقدم اليسرى للأرجنتيني دي ماريا.

وكاد بالوتيلي أن يمنح نيس التقدم مرة أخرى قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول لكن تسديدته لامست القائم البعيد.

وحصل باريس سان جيرمان على فرصة عقب مرور ساعة من اللعب لكن والتر بنيتز حارس نيس أبعد تسديدة خلفية من ألفيس بأطراف أصابعه إلى فوق العارضة.

وأجبر بالوتيلي الحارس أريولا على التصدي لمحاولة أخرى بعد دقيقتين أخريين مع زيادة ضغط نيس.

وسدد المهاجم الإيطالي في إطار المرمى قبل 15 دقيقة من النهاية فيما وضع كيليان مبابي ضربة رأس فوق العارضة لباريس سان جيرمان.

وقبل ثماني دقائق من النهاية حول ألفيس تمريرة أدريان رابيو العرضية بضربة رأس داخل المرمى.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة