عاجل

عاجل

وفاة لاعب متمرس في سيرك دو سولاي إثر سقوطه أثناء عرض بهلواني

تقرأ الآن:

وفاة لاعب متمرس في سيرك دو سولاي إثر سقوطه أثناء عرض بهلواني

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أعلنت شركة (سيرك دو سولاي) الترفيهية أن أحد اللاعبين المتمرسين في الفرقة توفي بعد أن سقط على المسرح أثناء عرض بهلواني في الهواء مطلع الأسبوع في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية.

ووقع الحادث مساء يوم السبت عندما سقط اللاعب الفرنسي يان أرنو (38 عاما) أثناء عرض (فولتا) لفرقة السيرك الشهيرة.

وفارق أرنو الحياة متأثرا بجروحه في مستشفى قريب.

ويشارك أرنو في عروض (سيرك دو سولاي) منذ 15 عاما وقال دانييل لامار الرئيس التنفيذي للشركة الترفيهية إن اللاعب الراحل كان يعتبر أحد أكثر أعضاء الفرقة تمرسا وخبرة.

وأضاف لامار الذي سافر إلى تامبا ليكون بجانب الفرقة “اندهشنا بشدة أن يحدث مثل هذا الأمر رغم خبرته الطويلة. لا يمكنني وصف ما يشعر به الناس. إنه أمر مروع”.

وأشار لامار إلى أن هذه هي ثالث وفاة للاعب في (سيرك دو سولاي) على مدار تاريخ الفرقة الممتد منذ 34 عاما مضيفا أن العرض البهلواني في الهواء يعتبر آمنا نسبيا.

وقالت جوليان مارتينيز التي شهدت الحادث لقناة (دبليو.إف.إل.إيه) التلفزيونية المحلية “كان فظيعا. سمعنا كل صرخات الجمهور. وكان هناك أطفال وانتابهم الفزع”.

وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن يدي أرنو أفلتتا على ما يبدو أثناء العرض البهلواني في الهواء فسقط مما أدى لوقف العرض على الفور. وقالت شرطة تامبا إن إدارة السلامة والصحة المهنية في الولايات المتحدة تتحرى ملابسات الحادث.

وأعلنت (سيرك دو سولاي) إلغاء آخر عرضين لفولتا في مدينة تامبا بعد أن كانا مقررين يوم الأحد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة