عاجل

عاجل

بويج تنهي مسيرة وزنياكي مبكرا في بطولة ميامي للتنس

تقرأ الآن:

بويج تنهي مسيرة وزنياكي مبكرا في بطولة ميامي للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تخطت مونيكا بويج بداية مخيبة في المجموعة الأولى قبل أن تفوز على كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا صفر-6 و6-4 و6-4 في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس ليل الجمعة.

وحسمت وزنياكي بطلة استراليا المفتوحة المجموعة الأولى في 25 دقيقة قبل أن تنتفض بويج المصنفة 82 عالميا.

وكسرت بويج إرسال وزنياكي لتتقدم 4-2 في طريقها لحسم المجموعة الثانية ثم كسرت لاعبة بويرتوريكو الإرسال مبكرا في المجموعة الفاصلة لتتقدم 2-صفر ثم انتزعت الفوز في النهاية.

وفي وقت سابق أنهت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة مسيرة اليابانية نعومي أوساكا الرائعة بالفوز على بطلة إنديان ويلز 6-4 و6-2 لتقصيها من الدور الثاني.

ولم تظهر اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 20 عاما، التي أعقبت فوزها بلقب بطولة إنديان ويلز بفوز في الدور الأول على سيرينا وليامز الفائزة بلقب ميامي ثماني مرات، أي مقاومة أمام سفيتولينا خلال مباراة استغرقت 83 دقيقة.

ولم تواجه سفيتولينا، التي توجت الشهر الماضي باللقب السادس في مسيرتها عندما أحرزت لقب بطولة دبي المفتوحة، أي صعوبات تذكر حيث فازت في 72 بالمئة من مجموع نقاط إرسالها الذي كسرته منافستها مرة واحدة فقط.

وستلتقي اللاعبة الأوكرانية في الدور الثالث مع الاسترالية داريا جافريلوفا المصنفة 26 التي تفوقت على الألمانية أندريا بتكوفيتش 7-6 و6-4.

وفازت فينوس وليامز بصعوبة على ناتاليا فيخليانتسيفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-4.

وبلغت الاسترالية آشلي بارتي المصنفة 21 الدور الثالث أيضا بفوزها 6-صفر و7-6 على الأمريكية كلير ليو المشاركة ببطاقة دعوة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة