عاجل

عاجل

ستيفنز تعبر موجوروزا وتبلغ دور الثمانية في ميامي للتنس

تقرأ الآن:

ستيفنز تعبر موجوروزا وتبلغ دور الثمانية في ميامي للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فازت سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة على الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة 6-3 و6-4 يوم الاثنين لتبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بينما تقدمت التشيكية كارولينا بليسكوفا لهذا الدور بانسحاب منافستها بسبب الاصابة.

وفرضت ستيفنز، التي فازت العام الماضي بأول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى في نيويورك، أسلوبها على بطلة ويمبلدون منذ البداية.

وهيمنت اللاعبة الأمريكية المصنفة 13 على المجموعة الأولى قبل أن تكسر ارسال منافستها في الشوط الخامس من المجموعة الثانية وأطاحت بموجوروزا بضربة خلفية في النقطة الثانية لحسم المباراة.

وستواجه ستيفنز، التي عادلت أفضل نتيجة لها في ميامي بعدما بلغت دور الثمانية أيضا في 2015، الألمانية انجليك كيربر المصنفة العاشرة التي فازت 6-7 و7-6 و6-3 على الصينية الصاعدة من التصفيات وانغ يافان.

وكانت بليسكوفا المصنفة الخامسة، التي بلغت الدور قبل النهائي في ميامي العام الماضي، أول لاعبة تصل دور الثمانية يوم الاثنين بعدما انسحبت منافستها زارينا دياز لاعبة قازاخستان من المباراة للاصابة بينما كانت متأخرة 6-2 و2-1.

ولعبت بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا بقوة منذ البداية ولم تخسر أي نقطة من ضربات ارسالها الاولى خلال المباراة بأكملها أمام دياز التي طلبت عدة مرات وقتا للعلاج وبدا انها تعاني من مشكلة في الحركة.

وستلتقي بليسكوفا في الدور المقبل مع فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء والمصنفة الأولى عالميا سابقا أو البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة 30.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة