عاجل

عاجل

هيت يسحق كافاليرز في دوري السلة الأمريكي ووريورز يخسر مجددا

تقرأ الآن:

هيت يسحق كافاليرز في دوري السلة الأمريكي ووريورز يخسر مجددا

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قدم ميامي هيت عرضا قويا ليسحق كليفلاند كافاليرز 98-78 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الثلاثاء.

وهذا أقل عدد من النقاط يسجله كافاليرز، الذي بلغ الدور النهائي للمسابقة العام الماضي، خلال مباراة واحدة في الموسم الجاري.

وسجل كيلي أولينيك لاعب ميامي 19 نقطة، وهو أعلى عدد من النقاط في اللقاء، واستحوذ على خمس كرات مرتدة في 25 دقيقة بعد المشاركة كبديل وأضاف جيمس جونسون وجوش ريتشاردسون 15 نقطة لكل منهما للفريق الفائز.

كما ساهم دواين ويد في انتصار هيت وأحرز 12 نقطة ومرر أربع كرات حاسمة كما منع أربع محاولات من المنافس خلال 17 دقيقة فقط وأضاف زميله جوران دراجيتش عشر نقاط.

واكتفى العملاق ليبرون جيمس بتسجيل 18 نقطة لكافاليرز واستحوذ على ست كرات مرتدة كما مرر سبع كرات حاسمة لكنه فقد الكرة بسهولة ست مرات.

وتعرض كيفن لاف لاعب كافاليرز لاحتكاك في مرفق منافسه جوردان ميكي في بداية الربع الأول وغادر اللقاء لفترة ثم عاد وسجل نقطة واحدة بينما غاب عن الشوط الثاني.

ومني جولدن ستيت وريورز حامل اللقب بخسارة جديدة وتعثر 92-81 أمام إنديانا بيسرز بعدما سجل الفريق الخاسر 33 نقطة فقط في آخر 24 دقيقة.

وخسر وريورز للمباراة الثانية على التوالي في ظل غياب لاعبيه ستيفن كوري وكلاي طومسون وكيفن دورانت ودرايموند جرين.

وتصدر فيكتور أولاديبو قائمة مسجلي النقاط برصيد 24 نقطة لفريقه بيسرز بينما كان نيك يانج الأكثر تسجيلا للنقاط في وريورز برصيد 12 نقطة فقط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة