عاجل

عاجل

بالبيردي يخشى الدفع بميسي أمام اشبيلية

تقرأ الآن:

بالبيردي يخشى الدفع بميسي أمام اشبيلية

حجم النص Aa Aa

من ريتشارد مارتن

برشلونة (رويترز) – قال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة إن ليونيل ميسي لا يزال يشعر بألم في فخذه ويحتاج للتدريب بحذر للتأكد من عدم حدوث تمزق عضلي قبل مواجهة اشبيلية يوم السبت.

وعانى ميسي من مشكلة عضلية عقب الفوز 2-صفر على أتليتيك بيلباو في الدوري وقبل انضمامه إلى منتخب بلاده الأرجنتين لكنه لم يشارك في مباراتين وديتين دوليتين أمام إيطاليا وإسبانيا.

ولم يكمل قائد الأرجنتين تدريبه مع زملائه في برشلونة يوم الخميس ورغم ذلك لم يصدر النادي القطالوني تقريرا طبيا بشأن إصابته ورفض بالبيردي تأكيد مشاركته في مباراة السبت.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي “يجب علينا الانتظار. نحن نعتني به مثلما فعلت الأرجنتين. يشعر بألم طفيف ويجب أن نضع ذلك في الحسبان لأن الأمر لو تحول إلى تمزق عضلي سيصبح أكثر خطورة”.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتليتيكو مدريد ويمكن أن يغيب ميسي عن مواجهة اشبيلية دون أن يؤثر ذلك بشكل كبير على سعيه للقبه 25 في الدوري.

ويستضيف برشلونة فريق روما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل وهي واحدة بين سبع مباريات يخوضها الفريق في غضون 22 يوما.

وأضاف بالبيردي “نستعد لمباراة الغد بعيدا عن مواجهة الأربعاء لكن دائما عليك التفكير لأسبوع أو اثنين قادمين.

“توالي المباريات يجعلك تفكر في المخاطرة بالدفع بلاعب. مباراة الغد مهمة لكن التي تليها وما بعدها مهمة كذلك. يجب عليك التركيز على كل مباراة لكن ينبغي أن تنظر للصورة بشكل أوسع”.

وتأكد غياب سيرجيو بوسكيتس والظهير الأيسر الفرنسي لوكا ديني عن مواجهة اشبيلية صاحب المركز السادس الذي سيستضيف بايرن ميونيخ في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

ويتوقع بالبيردي أن يتعافى بوسكيتس لاعب وسط إسبانيا من إصابته في أصبع قدمه قبل مواجهة روما.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة