عاجل

عاجل

لوكاكو يسجل هدفه 100 بالدوري الإنجليزي في فوز يونايتد

تقرأ الآن:

لوكاكو يسجل هدفه 100 بالدوري الإنجليزي في فوز يونايتد

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أصبح روميلو لوكاكو أول بلجيكي يصل إلى 100 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما استعاد مانشستر يونايتد المركز الثاني سريعا من ليفربول بتغلبه 2-صفر على سوانزي سيتي يوم السبت.

ووضع المهاجم البلجيكي القوي فريقه في المقدمة في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة من أليكسيس سانشيز الذي أضاف الهدف الثاني بعد ذلك بربع ساعة.

وسيطر يونايتد، الذي عاد لاعبه بول بوجبا صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي إلى التشكيلة الأساسية، على اللعب رغم أن ديفيد دي خيا أنقذ فرصتين من تامي أبراهام.

وبقي سوانزي، الذي تحسن مستواه تحت قيادة البرتغالي كارلوس كارفالياو صديق ومواطن جوزيه مورينيو، فوق منطقة الهبوط بثلاث نقاط.

وقال مورينيو “الأمر كان يمكن أن يكون مثاليا لو لعبنا في الشوط الثاني مثلما فعلنا في الأول.

“لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وأجبرنا سوانزي على الدفاع وسجلنا هدفين ولعبنا بشكل جميل. الأمور كانت مثالية”.

وأضاف “سوانزي تحسن في الشوط الثاني لكننا فقدنا سيطرتنا على المباراة. لكن هذا مقبول”.

وتابع “نريد إنهاء الموسم في المركز الثاني ونملك عشر نقاط أكثر من الموسم الماضي وسجلنا أهدافا أكثر وشباكنا اهتزت بعدد أقل من الأهداف لكن هناك فريقا يجعل المنافسة صعبة. في بطولات أخرى للدوري كنا سننافس على اللقب”.

وكان كارفالياو راضيا عن تحسن فريقه في الشوط الثاني.

وقال “لو سجلنا هدفا من الفرص القليلة التي حصلنا عليها وتصدى لها ديفيد دي خيا بشكل ممتاز كان يمكن أن يتغير الوضع. كان يمكننا أن نجعل يونايتد أكثر توترا”.

وأضاف “لدينا ثماني مباريات. لدي توقعات جيدة من أجل المستقبل ولو لعبنا بهذه الطريقة في المستقبل سنبقى في الدوري الممتاز”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة