عاجل

عاجل

سيدني يحتفظ بالأمل في التأهل لدور 16 بدوري أبطال آسيا

تقرأ الآن:

سيدني يحتفظ بالأمل في التأهل لدور 16 بدوري أبطال آسيا

حجم النص Aa Aa

من مايكل تشيرش

هونج كونج (رويترز) – أنعش سيدني آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه المفاجئ 4-1 على سوون بلووينجز في كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء.

افتتح ميلوش نينكوفيتش التقدم للفريق الاسترالي الزائر ثم تعادل ديان داميانوفيتش لأصحاب الضيافة لكن سيدني سجل ثلاثية متتالية عبر اليكس بوسكي وأدريان ميرجيفسكي وبوبو ليعزز فرصه في احتلال أحد المركزين المؤهلين لدور 16.

وقال ميرجيفسكي “كانت مباراة صعبة جدا وأعتقد أن المنافس لعب بشكل جيد جدا لكننا انتهزنا الفرص التي أتيحت لنا وأنا سعيد جدا”.

وضمن كاشيما أنتلرز الياباني التأهل عن نفس المجموعة الثامنة بتعادله 2-2 مع شنغهاي شينهوا الصيني يوم الثلاثاء.

وضمن كاشيما البقاء ضمن أول مركزين بينما ودع شنغهاي البطولة رغم أنه يبتعد بثلاث نقاط خلف سوون صاحب المركز الثاني وذلك بسبب المواجهات المباشرة.

وتعادل قوانغتشو إيفرجراند الصيني بطل آسيا مرتين والذي يقوده المدرب الايطالي فابيو كانافارو 1-1 بشكل محبط مع بوريرام يونايتد بالمجموعة السابعة.

وسجل تشينغ لونغ هدف التقدم لإيفرجراند الذي يمضي في طريقه نحو دور 16 لكن الفريق التايلاندي تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويتصدر إيفرجراند المجموعة بتسع نقاط ويتفوق بنقطة واحدة على سيريزو أوساكا الذي فاز 2-1 على جيجو يونايتد الذي ودع المسابقة بالفعل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة