عاجل

عاجل

ناجتس يهزم كليبرز ويحيي آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية

تقرأ الآن:

ناجتس يهزم كليبرز ويحيي آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أحيا دنفر ناجتس آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه يوم السبت على مضيفه لوس أنجليس كليبرز 134-115.

وأحرز ويل بارتون 31 نقطة للفريق الفائز بينما حقق زميله نيكولا يوكيتش ثلاثية من الأرقام المزدوجة بتسجيله 23 نقطة والسيطرة على 11 رمية مرتدة وتقديم 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

وهذه هي تاسع ثلاثية من الأرقام المزدوجة يسجلها يوكيتش خلال الموسم الحالي.

وهذا هو خامس فوز على التوالي لناجتس الذي أصبح يتساوى مع مينيسوتا تيمبرولفز صاحب المركز الثامن بين فرق القسم الغربي (أخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية) رغم أن الأخير يتفوق في سجل المواجهات المباشرة بينهما لكن يمكن لأي من الفريقين حسم التأهل خلال الفترة المتبقية حتى نهاية المرحلة التمهيدية من الموسم في 11 أبريل نيسان الجاري.

وبهزيمة السبت وهي الرابعة في أخر خمس مباريات تبخرت آمال كليبرز في الوصول للأدوار الإقصائية بعد فوزه 42 مرة مقابل 38 هزيمة في حين فاز دنفر 45 مرة وخسر في 35 مباراة.

وفي مباريات أخرى فاز نيو أورليانز بليكانز على مضيفه جولدن ستيت وريورز حامل اللقب 126-120 وفاز أوكلاهوما سيتي ثاندر خارج ملعبه على هيوستون روكتس 108-102 ليوقف مسيرة انتصارات روكتس المتتالية على أرضه والتي استمرت على مدار 20 مباراة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة