عاجل

عاجل

هارت: هجوم وست هام الخطير قادر على إزعاج المنافسين

تقرأ الآن:

هارت: هجوم وست هام الخطير قادر على إزعاج المنافسين

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال جو هارت حارس مرمى وست هام يونايتد يوم الثلاثاء إن فريقه يملك قدرات هجومية تكفي لإزعاج أي منافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيحل ستوك سيتي الاثنين المقبل ضيفا على النادي اللندني الذي سيخوض المباراة مدفوعا بثقة كبيرة بعد التعادل 1-1 أمام تشيلسي مطلع الأسبوع.

وأحرز المكسيكي خافيير هرنانديز هدف التعادل على ملعب ستامفورد بريدج بمجهود مشترك مع زميله المهاجم ماركو أرناوتوفيتش. ويعتقد هارت أن هذا الثنائي يمكن أن يسبب إزعاجا لأي فريق منافس.

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت “بالتأكيد نحن فريق خطير جدا.

“هرنانديز لاعب من طراز رفيع… إنه هداف. ماركو يقدم أداء رائعا بالفعل بعد بداية صعبة مع وست هام. لكنه منذ ذلك الوقت أصبح لاعبا مميزا في الفريق”.

ولا يزال أمام وست هام، الذي يحتل المركز 14 في الترتيب برصيد 34 نقطة، سلسلة من المواجهات الصعبة حتى نهاية الموسم أمام ارسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. لكن هارت قال إن الفوز على ستوك سيتي يحظى بالأولوية.

وأضاف “ينتابني شعور بأننا سنواجه مباراة كبيرة وصعبة الاثنين المقبل. إنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا وستكلل ما أنجزناه الأحد الماضي حيث اقتنصنا نقطة التعادل. لكننا سنسعى في المباراة المقبلة لحصد النقاط الثلاث. إننا نتطلع بكل قوة لمواجهة ستوك سيتي”.

ويأمل هارت (30 عاما) في الحفاظ على مستواه الجيد الذي ظهر به الأحد الماضي أمام تشيلسي لتعزيز فرصته في حراسة مرمى انجلترا في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا في يونيو حزيران المقبل.

ويبقى هارت أكثر حراس المرمى خبرة أمام جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا لكنه يخوض منافسة شرسة مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون وجاك باتلاند حارس ستوك سيتي.

وأوضح هارت “أعرف جيدا ما أتمتع به من قدرات. تقلدت العديد من الأوسمة خلال سنوات طويلة ومثلت منتخب انجلترا… ألعب من أجل فريقي ومن أجل أسرتي وأصدقائي. أي شخص يريد أن يعلق فله الحرية في ذلك وهذا أمر لا يثير حفيظتي في شيء”

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة