عاجل

عاجل

خسارة مفاجئة ليونايتد أمام وست بروميتش تهدي سيتي لقب الدوري الانجليزي

تقرأ الآن:

خسارة مفاجئة ليونايتد أمام وست بروميتش تهدي سيتي لقب الدوري الانجليزي

حجم النص Aa Aa

من سايمون ايفانز

مانشستر (انجلترا) (رويترز) – أهدى مانشستر يونايتد لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لغريمه مانشستر سيتي يوم الأحد عقب تعرضه لهزيمة مفاجئة 1-صفر على أرضه أمام وست بروميتش البيون متذيل الترتيب.

وبعد جهوده لحرمان سيتي من حصد اللقب أمام بانتصاره عليه 3-2 الأسبوع الماضي في قمة مانشستر ذكر يونايتد الجميع لماذا لم يكن منافسا قويا على اللقب هذا العام بسبب العرض السيء وافتقاره للإبداع يوم الاحد.

وقادت ضربة رأس من جاي رودريجيز في الدقيقة 73 البيون، الذي يبدو في طريقه للهبوط لدوري الدرجة الثانية، لتحقيق أول انتصار له خارج ملعبه في 16 مباراة.

ومن ركلة ركنية، حول نيمانيا ماتيتش لاعب وسط يونايتد الكرة برأسه نحو منطقة جزاء فريقه ليتعامل معها رودريجيز سريعا ويسكنها الشباك محرزا هدف الفوز.

وسيطر فريق المدرب جوزيه مورينيو على الكرة لكنه صنع القليل من الفرص الواضحة ودفعت هزيمته الفارق بينه وبين سيتي إلى 16 نقطة قبل خمس جولات فقط على النهاية.

وتعامل بن فوستر حارس وست بروميتش مع الفرص التي حصل عليها يونايتد ببراعة وأبعد تسديدة المهاجم روميلو لوكاكو من مدى قريب في الدقيقة 19 ثم ضربة رأس من المهاجم البلجيكي في الدقيقة 66.

وأشرك مورينيو الثلاثي جيسي لينجارد وانطوني مارسيال وماركوس راشفورد في الشوط الثاني.

لكن إشراك هذا الثلاثي الهجومي لم يساعد الفريق على كسر صمود دفاع وست بروميتش الملتزم الذي يخوض مباراته الثانية تحت قيادة المدرب المؤقت دارين مور.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة