عاجل

عاجل

إينتراخت فرانكفورت يصعق شالكه ويواجه بايرن في نهائي كأس ألمانيا

تقرأ الآن:

إينتراخت فرانكفورت يصعق شالكه ويواجه بايرن في نهائي كأس ألمانيا

حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – سجل لوكا يوفيتش لاعب اينتراخت فرانكفورت هدفا في الدقيقة 75 ليصعق مضيفه شالكه 1-صفر يوم الأربعاء ليضرب المدرب نيكو كوفاتش موعدا مع بايرن ميونيخ، الذي سيدربه اعتبارا من الموسم المقبل، في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم.

وسيحصل اينتراخت، الذي خسر في النهائي العام الماضي، على فرصة لنيل اللقب عندما يلتقي مع بايرن الأكثر ترشيحا في النهائي يوم 19 مايو أيار في برلين. وصعد بايرن للنهائي بفوزه 6-2 على باير ليفركوزن يوم الثلاثاء.

وسجل يوفيتش (20 عاما) من ركلة ركنية على عكس سير اللعب ليضع مدربه كوفاتش في نهائي مثير مع بايرن.

ووقع المدرب الكرواتي هذا الأسبوع عقدا لثلاث سنوات لتدريب بايرن اعتبارا من الموسم المقبل ما أغضب مسؤولي فرانكفورت من بطل ألمانيا الذي تفاوض مع مدربه الذي حوله من ناد يصارع الهبوط إلى منافس على اللعب في أوروبا.

وأبلغ كوفاتش، الذي استغل ثغرة في تعاقده مع اينتراخت ليوقع لبايرن، للصحفيين “نحن في النهائي الآن والكل سعيد بذلك.

“بالطبع أرغب في الفوز بالنهائي. كنا نريد ذلك العام الماضي (أمام بروسيا دورتموند). هذا العام سنواجه منافسا مختلفا ومرة أخرى من طراز رفيع”.

وافتقرت المباراة التي أقيمت في ضيافة شالكه للإثارة التي شهدتها مواجهة بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء واحتاج الفريقان نحو ساعة للدخول في أجواء اللقاء وكان الفريق صاحب الضيافة الطرف الأخطر.

واقترب جيدو بورجشتلر مرتين من التسجيل قبل أن يعاقبهم المنافس بهدف من كرة ثابتة.

ولعب اينتراخت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 81 بعد طرد البديل جيلسون فرنانديز الذي استمر 33 ثانية فقط في الملعب بسبب التحام عنيف ضد ليون جوريتسكا.وحاول شالكه بشتى السبل إدراك التعادل وسجل بالفعل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الحكم استبعده بداعي وجود لمسة يد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة