عاجل

عاجل

انترناسيونالي "الشرس" ينتظر يوفنتوس على ملعب سان سيرو

تقرأ الآن:

انترناسيونالي "الشرس" ينتظر يوفنتوس على ملعب سان سيرو

حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) – قال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي يوم الجمعة إنه لو كان منافسه يوفنتوس يشعر بالغضب بعد الخسارة أمام نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم فإن فريقه القادم من ميلانو “متعطش بقوة” للقب يراوغه منذ فترة.

ويملك انترناسيونالي فرصة لعرقلة مسيرة يوفنتوس نحو اللقب السابع له على التوالي في الدوري عندما يلتقي الفريقان على ملعب سان سيرو يوم السبت. وسيمنح الفوز دفعة لانترناسيونالي في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد غياب استمر ستة مواسم.

وقال سباليتي للصحفيين “يوفنتوس غاضب بعد الهزيمة أمام نابولي؟ وماذا عنا بعد سبعة أعوام دون الفوز بأي لقب؟ ينبغي أن نتسم بالشراسة”.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن نابولي الذي هزمه بهدف دون رد يوم الأحد الماضي وإذا خسر يوفنتوس مجددا يوم السبت أمام انترناسيونالي فسيمنح نابولي فرصة للتقدم للصدارة.

لكن ورغم اهتمام مشجعي انترناسيونالي بإعاقة مسيرة يوفنتوس فإن سباليتي يهتم بفريقه فقط.

وقال المدرب “إنني مهتم بما تعنيه النقاط الثلاث لنا وليس حرمان يوفنتوس من النقاط الثلاث”.

وكان انترناسيونالي الذي لم يفز بأي لقب منذ فوزه بكأس إيطاليا في عام 2011 يتصدر الدوري عندما التقى الفريقان في ديسمبر كانون الأول لكنه عانى من تراجع في المستوى ويشهد حاليا بعض الاستقرار.

ويحتاج الفريق لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى ليضمن الوصول إلى دوري الأبطال ويحتل حاليا المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو وروما صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وقال سباليتي “لم يساعدنا أحد في بداية الموسم وكان ذلك بفضل ما نملكه من قدرات”.

وتابع “الآن نشهد تماسكا مقارنة بالشهور الماضية. مررنا بأوقات صعبة وقد تمكنا من اجتيازها ونحن أكثر دراية بأنفسنا الآن”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة