عاجل

عاجل

ألين: اللاعبون مسؤولون عن متاعب ستوك سيتي

تقرأ الآن:

ألين: اللاعبون مسؤولون عن متاعب ستوك سيتي

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال جو ألين لاعب وسط ستوك سيتي المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه ينبغي على اللاعبين تقبل اللوم بشأن الأداء السيء الذي دفع الفريق إلى شفا الهبوط.

وأنعش ستوك آماله الضعيفة في تفادي الهبوط باقتناص التعادل الثالث على التوالي في ليفربول يوم السبت. لكن خوض 12 مباراة دون فوز ترك فريق المدرب بول لامبرت على بعد ثلاث نقاط خلف سوانزي سيتي صاحب المركز السابع عشر مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم.

وعبر ألين عن اعتقاده بأن الفريق تلقى علامات إنذار مبكرة في مسيرته السيئة بالدوري التي شهدت فوزه بست مواجهات فقط من 36 مباراة حتى الآن.

ونقلت صحيفة ستوك سنتنال عنه قوله “اللاعبون يتحملون مسؤولية الأداء، سواء كان نقصا في التركيز أو رضا بالوضع القائم. لا أعرف. أعتقد أننا تركنا أنفسنا نتراجع منذ وقت مبكر بالموسم. ونأمل ألا ينتهي بكارثة الهبوط”.

وتابع “أعتقد أننا شاهدنا علامات إنذار وتحذير لكننا أخذنا وقتا كي نراها وننتبه لها. وهذا ربما يكون السبب الرئيسي في الموقف الذي نرى أنفسنا فيه الآن”.

وأضاف “لقد تحسن الأداء في الشهرين الأخيرين. الكل يؤمن أنه لو أننا لعبنا بهذا الأسلوب طوال الموسم لكنا في موقف أفضل الآن”.

وبإمكان ستوك الذي لم يفز بأي مباراة بالدوري منذ يناير كانون الثاني الإفلات من الهبوط وإن كان صعبا وذلك إذا فاز بمباراتيه المتبقيتين بالموسم أمام كريستال بالاس وسوانزي المتعثر أيضا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة