عاجل

عاجل

زفيريف يهزم كولشرايبر ويحتفظ بلقب بطولة ميونيخ المفتوحة للتنس

تقرأ الآن:

زفيريف يهزم كولشرايبر ويحتفظ بلقب بطولة ميونيخ المفتوحة للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – استعد الألماني الكسندر زفيريف لبطولة فرنسا المفتوحة الشهر الحالي بفوزه بأولى ألقابه هذا العام في ميونيخ المفتوحة للتنس بعد تغلبه على مواطنه فيليب كولشرايبر 6-3 و6-3 في النهائي يوم الأحد.

ويأمل زفيريف المصنف الثالث عالميا في التحسن بعد خروجه من الدور الأول في فرنسا العام الماضي وقدم أداء واثقا ليحصد لقبه الثاني على التوالي في ميونيخ والسابع في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين.

وتقدم كولشرايبر الفائز باللقب ثلاث مرات 3-2 في المجموعة الأولى لكن زفيريف النشيط رد سريعا ليدرك التعادل ثم يفوز بثلاثة أشواط متتالية ليحسم المجموعة لصالحه.

وجاءت المجموعة الثانية مشابهة حيث تفوق زفيريف على منافسه البالغ عمره 34 عاما عند التعادل 3-3 ليحصد ثلاثة أشواط متتالية ويحتفظ بلقب في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الأولى في مسيرته.

وقال زفيريف “(أشعر) بحالة جيدة. بالتأكيد الفوز هنا (في ميونيخ) يساعد كثيرا. لعبت بشكل جيد في مونت كارلو لذا أنا واثق واتمنى أن أواصل اللعب بهذه الطريقة”.

وسيواصل اللاعب البالغ عمره 21 عاما الذي بلغ قبل نهائي بطولة مونت كارلو للاساتذة في أبريل نيسان الماضي استعداده للبطولة الثانية ضمن البطولات الأربع الكبرى هذا العام عندما يشارك في بطولة مدريد المفتوحة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة