عاجل

عاجل

جاسكيه غير المصنف يطيح ببرديتش في افتتاح منافسات بطولة مدريد المفتوحة للتنس

تقرأ الآن:

جاسكيه غير المصنف يطيح ببرديتش في افتتاح منافسات بطولة مدريد المفتوحة للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – واصل التشيكي توماس برديتش مستواه السيء هذا العام عقب خسارته 6-4 و6-2 أمام الفرنسي غير المصنف ريشار جاسكيه في الدور الأول لبطولة مدريد المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وتراجع برديتش الى المركز 17 في التصنيف العالمي عقب فشله في تجاوز دور الثمانية في كافة البطولات باستثناء واحدة هذا العام وسيكون قلقا بشأن ما ينتظره في بطولة فرنسا المفتوحة عقب هزيمته مرتين في الدور الأول على الملاعب الرملية.

وسيطر جاسكيه، الذي بلغ دور الثمانية لبطولة مونت كارلو للاساتذة الشهر الماضي، على المباراة أمام برديتش ليبلغ الدور الثاني في مدريد للعام الخامس على التوالي.

وفي المباراة الاخرى التي جرت يوم الأحد، دشن الكندي الشاب دينيس شابوفالوف أول ظهور له في مدريد بالفوز 6-1 و6-4 على الامريكي تينيس ساندجرين ليبلغ الدور التالي.

ويملك اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي مر بموسم استثنائي العام الماضي، سجلا مخيبا يشمل 12 انتصارا مقابل 10 هزائم هذا الموسم لكنه يتطلع للمشاركة في القرعة الرئيسية لبطولة فرنسا المفتوحة لأول مرة في مسيرته الواعدة.

وسيفتتح نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا، والمصنف العاشر، مسيرته في بطولة مدريد المفتوحة يوم الاثنين بمواجهة في الدور الأول أمام الياباني كي نيشيكوري.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة