عاجل

عاجل

شابوفالوف يحرم بير من الانتصار في يوم عيد ميلاده ببطولة مدريد للتنس

تقرأ الآن:

شابوفالوف يحرم بير من الانتصار في يوم عيد ميلاده ببطولة مدريد للتنس

حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – قدم الكندي الشاب دينيس شابوفالوف أداء مميزا شمل الكثير من الضربات القوية ليمنع الفرنسي بنوا بير من الاحتفال بعيد ميلاده 29 بالفوز 7-6 و4-6 و6-4 في الدور الثاني لبطولة مدريد المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء.

وسدد شابوفالوف المصنف 43 عالميا 38 ضربة ناجحة بما في ذلك 18 ضربة أمامية ليضمن الفوز خلال أكثر من ساعتين بقليل.

وسيواجه اللاعب البالغ من العمر 19 عاما في المباراة المقبلة مواطنه ميلوش راونيتش او جريجور ديميتروف المصنف الثالث وذلك في دور 16 للبطولة بعد غد الخميس.

وفي وقت سابق يوم الثلاثاء، فاجأ الكرواتي بورنا تشوريتش منافسه بابلو كارينيو بوستا المصنف التاسع بالفوز عليه 6-4 و6-2 في الدور الأول للبطولة.

وعدل تشوريتش تأخره بنتيجة 4-3 ليفوز بخمسة أشواط متتالية في طريقه لثاني انتصار على التوالي على اللاعب الاسباني الذي فاز عليه ايضا في بطولة قطر المفتوحة في وقت سابق هذا العام.

وكان تشوريتش متقدما 5-2 في المجموعة الثانية عندما اوقفت أمطار غزيرة اللعب في ملعب كاخا ماخيكا. وعقب 40 دقيقة من التوقف عاد اللاعب ليكمل انتصاره 16 هذا الموسم.

وانهى الهولندي روبن هاسه مسلسل هزائمه الذي دام لاربع مباريات ليحقق انتصاره 200 في مسيرته بتغلبه على الكوري الجنوبي تشونج هيون 6-2 و6-صفر في المباراة الثانية التي اقيمت يوم الثلاثاء في الدور الأول.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة