عاجل

عاجل

فيرجسون المدرب السابق ليونايتد يغادر وحدة العناية الفائقة عقب جراحة

تقرأ الآن:

فيرجسون المدرب السابق ليونايتد يغادر وحدة العناية الفائقة عقب جراحة

حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء أن مدربه السابق اليكس فيرجسون غادر وحدة العناية الفائقة عقب خضوعه لجراحة عاجلة لعلاج نزيف في المخ.

وخضع فيرجسون، أنجح مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد، لجراحة يوم السبت الماضي.

وقال يونايتد في بيان على تويتر “لا يحتاج السير اليكس للوجود في وحدة العناية الفائقة بعد الآن وسيواصل التعافي في غرفة عادية (بالمستشفى)”.

وأضاف “شعرت عائلته بالسعادة بسبب مستوى الدعم والتمنيات الرقيقة (التي حصل عليها) لكنها تطلب استمرار الحفاظ على الخصوصية لأن هذا سيكون مسألة محورية خلال المرحلة المقبلة من التعافي”.

وسقط فيرجسون مغشيا عليه في منزله يوم السبت الماضي وتم نقله لمستشفى ماكلسفيلد حوالي الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

ورافقته الشرطة إلى مستشفى آخر في سالفورد حيث خضع لجراحة.

واصدر يونايتد بيانا يوم السبت الماضي ذكر فيه ان الجراحة سارت على ما يرام لكن فيرجسون بحاجة “لفترة في العناية الفائقة لاستكمال التعافي”.

وتولى المدرب الاسكتلندي البالغ من العمر 76 عاما تدريب يونايتد في الفترة من 1986 الى 2013 وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الانجليزي الممتاز 13 مرة وخمسة ألقاب لكأس الاتحاد الانجليزي.

وحصل فيرجسون على وسام فارس في 1999 عندما قاد يونايتد لتحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في موسم واحد.

وكان ديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو من بين مجموعة من اللاعبين الحاليين والسابقين الذين بعثوا برسائل الدعم لفيرجسون عقب دخوله للمستشفى.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة