عاجل

عاجل

ديمبلي يبهر كامب نو في خماسية برشلونة أمام فياريال

تقرأ الآن:

ديمبلي يبهر كامب نو في خماسية برشلونة أمام فياريال

حجم النص Aa Aa

من ريتشارد مارتن

برشلونة (رويترز) – استعرض عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة مهاراته الرائعة وسجل هدفين في فوز كبير لبطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 5-1 على فياريال يوم الأربعاء ليمدد الفريق القطالوني سلسلة مؤلفة من 36 مباراة بالمسابقة هذا الموسم دون هزيمة مع تبقي مباراتين.

وافتتح فيليب كوتينيو، صاحب الصفقة القياسية لبرشلونة، التسجيل في الدقيقة 11 من متابعة لتسديدة الفرنسي ديمبلي التي ارتدت من الحارس بعد عدة مراوغات بينما ضاعف لاعب الوسط البرازيلي باولينيو التقدم بعد عمل جماعي مميز بعدها بخمس دقائق.

وساهم القائد أندريس إنيستا، الذي سيرحل بنهاية الموسم، في الهدف الثاني كما صنع الثالث لليونيل ميسي من لمسة مباشرة رائعة أعجبت الجماهير خلال الشوط الأول.

وقلص فياريال الفارق بعد تسع دقائق على بداية الشوط الثاني عندما اصطدمت الكرة بجسد نيكولا سانسوني واتجهت إلى شباك ياسبر سيليسن حارس برشلونة البديل.

وأحرز ديمبلي هدفا مستحقا في الدقيقة 87 من مسافة قريبة بعد متابعة لتمريرة البديل إيفان راكيتيتش الذي راوغ اثنين من المدافعين بمهارة.

ثم أسعد ديمبلي الجماهير في كامب نو عندما توغل وسدد كرة من فوق الحارس سيرجيو أسينسيو ليكمل الخماسية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع برشلونة، الذي حسم اللقب في وقت سابق، رصيده إلى 90 نقطة عقب 36 مباراة بفارق 15 نقطة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بينما يحتل فياريال المركز السادس ولديه 57 نقطة.

وتتبقى مباراتان لبرشلونة ويمكنه أن يصبح أول فريق منذ عام 1933 يكمل الموسم دون هزيمة في الدوري الإسباني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة