عاجل

عاجل

هدرسفيلد يضمن البقاء في الدوري الانجليزي بتعادل مع تشيلسي

تقرأ الآن:

هدرسفيلد يضمن البقاء في الدوري الانجليزي بتعادل مع تشيلسي

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ضمن هدرسفيلد تاون البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ووجه ضربة قوية لآمال تشيلسي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بعد تعادلهما 1-1 باستاد ستامفورد بريدج يوم الأربعاء.

وتقدم هدرسفيلد، الذي كان بحاجة لنقطة من أجل تجنب الهبوط، بشكل صادم في الدقيقة 50 عندما مرر آرون موي كرة طويلة استقبلها لوران دوبواتر الذي تخطى الحارس ويلي كاباييرو عند حافة منطقة الجزاء ليسجل في المرمى الخالي.

وكانت هذه أول محاولة من هدرسفيلد على المرمى وانتظر تشيلسي 13 دقيقة ليدرك التعادل عندما حاول مدافع إبعاد الكرة لكنها اصطدمت برأس ماركوس الونسو لتتجه نحو الشباك.

وضغط تشيلسي من أجل الفوز لكن يوناس لوسل حارس هدرسفيلد تصدى لضربة رأس أندرياس كريستينسن لتصطدم الكرة بالقائم.

وصمد هدرسفيلد، الذي تعادل بدون أهداف مع مستضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد، لضمان البقاء بدوري الأضواء بينما ظل تشيلسي بعيدا عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال إذ يحتل المركز الخامس مع تبقي مباراة واحدة على نهاية الموسم.

وقال ديفيد فاجنر مدرب هدرسفيلد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “هذا إنجاز مذهل. سنلعب لموسم اخر في الدوري الممتاز. بالتأكيد وقف الحظ بجانبنا وتشيلسي كان الطرف الأفضل. لكننا سرقنا نقطة كنا بحاجة إليها.

“نحب مثل هذه المباريات. كنا نعلم ما نحتاجه وهي نقطة واحدة”.

ولم يكن انطونيو كونتي مدرب تشيلسي في حالة جيدة إذ يجب على فريقه الفوز في المباراة الأخيرة في نيوكاسل والأمل في هزيمة ليفربول على أرضه أمام برايتون اند هوف البيون للتأهل لدوري الأبطال.

وقال كونتي “الأمل الوحيد للحفاظ على آمالنا كان الفوز بهذه المباراة. حاولنا تحقيق الانتصار بكل قوتنا لكن النتيجة تعاقب فريقنا كثيرا”.

وتابع “بالتأكيد حصلنا على العديد من الفرص ويجب أن تكون جيدا لتستفيد منها. لم تكن أول مرة نفتقر فيها للتأثير أمام المرمى وحدث ذلك عدة مرات. يجب تقبل النتيجة والتزام اللاعبين كان رائعا. حاولنا الفوز بالمباراة حتى النهاية”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة