عاجل

عاجل

شباب قسنطينة يتوج بلقب الدوري الجزائري قبل جولة على النهاية

تقرأ الآن:

شباب قسنطينة يتوج بلقب الدوري الجزائري قبل جولة على النهاية

حجم النص Aa Aa

الجزائر (رويترز) – ‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬ توج شباب قسنطينة بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم قبل جولة واحدة على النهاية بعد فوزه 2-1 على مستضيفه اتحاد البليدة متذيل الترتيب يوم السبت.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 56 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط عن ملاحقه المباشر شبيبة الساورة الذي فاز 1-صفر على ضيفه مولودية وهران.

وحول شباب قسنطينة تأخره بهدف عيسى الباي في الدقيقة 32 ليسجل هدفين في الشوط الثاني لينتصر في المباراة.

فقد أدرك سيد علي العمري التعادل للضيوف في الدقيقة 56 قبل أن يحرز الهادي بلعميري هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وهذا اللقب الثاني لشباب قسنطينة بعد موسم 1996-1997.

وانفرد شبيبة الساورة بالمركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل مستفيدا من تعادل نصر حسين داي سلبيا مع ضيفه شباب بلوزداد.

وجاء هدف الساورة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن بورديم ليتجمد رصيد مولودية وهران عند 42 نقطة في المركز السادس.

وبات رصيد نصر حسين داي 49 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطتين عن الساورة قبل جولة على النهاية مقابل 36 نقطة لشباب بلوزداد في المركز العاشر.

وتعادل اتحاد بلعباس ،المتوج بكأس الجزائر مؤخرا، سلبيا مع اتحاد بسكرة ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع مقابل 31 لاتحاد بسكرة الذي يصارع للبقاء بدوري الأضواء حيث يحتل أول مراكز الهبوط.

ويتعين على اتحاد بسكرة الفوز في مباراته الأخيرة امام اتحاد الحراش وانتظار نتيجة مباراتي أولمبي المدية ودفاع تاجنانت على التوالي.

وفاز دفاع تاجنانت 3-2 على وفاق سطيف ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز 12 لكنه يظل مهددا بالهبوط في حين تجمد رصيد وفاق سطيف عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وسحق بارادو منافسه أولمبي المدية 5-صفر ليستمر الصراع لتحديد الفريق الثالث الذي سيودع المسابقة برفقة اتحاد البليدة واتحاد الحراش.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة