عاجل

عاجل

روميرو حارس الأرجنتين يغيب عن كأس العالم

تقرأ الآن:

روميرو حارس الأرجنتين يغيب عن كأس العالم

حجم النص Aa Aa

بوينس ايرس (رويترز) - قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الثلاثاء إن سيرجيو روميرو حارس المنتخب الوطني سيغيب عن كأس العالم في روسيا بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

وقال الاتحاد الأرجنتيني في موقعه على الانترنت "تعرض لاعب مانشستر يونايتد اليوم لإصابة في ركبته اليمنى تتطلب خضوعه لجراحة".

وكان من المتوقع أن يكون روميرو (31 عاما) الحارس الأساسي للأرجنتين في نهائيات روسيا لكن مكانه الآن قد يذهب إلى ويلي كاباييرو حارس تشيلسي أو فرانكو أرماني حارس ريفر بليت الذي لم يسبق له اللعب دوليا. وانضم الاثنان إلى تشكيلة المدرب خورخي سامباولي التي أعلنها يوم الاثنين.

وقال الاتحاد الأرجنتيني إن قرارا بشأن بديل روميرو سيتخذ في الأيام المقبلة لكن الاختيار الأقرب هو ناهويل جوزمان، وهو الحارس الرابع في قائمة سامباولي الطويلة.

ويمثل فقدان روميرو صاحب الخبرة ضربة قوية للأرجنتين التي واجهت صعوبات دفاعية في مبارياتها الودية الأخيرة، إذ خسرت 4-2 أمام نيجيريا و6-1 أمام اسبانيا.

ومن المتوقع أن يعلن سامباولي عن بديل روميرو قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام هايتي على ملعب بوكا جونيورز في 29 مايو ايار.

وستلتقي الأرجنتين، بطلة العالم مرتين وصاحبة المركز الثاني قبل أربع سنوات في البرازيل، مع إسرائيل في التاسع من يونيو حزيران قبل التوجه إلى روسيا حيث ستواجه أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة