عاجل

عاجل

بوكيتينو يوقع على عقد جديد لخمس سنوات مع توتنهام

تقرأ الآن:

بوكيتينو يوقع على عقد جديد لخمس سنوات مع توتنهام

حجم النص Aa Aa

(رويترز) - وقع ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير على عقد جديد يمتد لخمس سنوات يوم الخميس ما سيبقيه في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى 2023.

وقاد بوكيتينو، الذي تعاقد مع توتنهام عام 2014، النادي للإنهاء في المركز الثالث في الدوري في الموسم المنقضي، وهو ما يضمن للفريق اللعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

ودفع نجاح المدرب الأرجنتيني مع توتنهام لجعله أحد أكثر المدربين المطلوبين على مستوى كرة القدم العالمية وتحول أسلوب أداء الفريق تحت قيادته الى الضغط المتقدم القائم على تقديم كرة جذابة وحيوية.

ولم يفز بوكيتينو (46 عاما) بعد بأي لقب مع توتنهام الذي سينتقل الى ملعبه الجديد الذي يسع 63 ألف متفرج الموسم المقبل بعد أن أمضى الموسم الماضي وهو يلعب مبارياته المقررة على أرضه على استاد ويمبلي.

وقال دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام في بيان بموقع النادي على الإنترنت "أنا سعيد لاتفاقنا على عقد جديد وممتد مع ماوريسيو.

"قطعنا رحلة استثنائية وما ينتظرنا يبدو أكثر إثارة مع دخول النادي لمرحلة جديدة في تاريخه.

"صاغ ماوريسيو روحا لا تصدق في الفريق وتبنى أسلوب لعب تحب الجماهير متابعته. أعرف أنهم سيرحبون بهذا الالتزام من قبل ماوريسيو".

وقال بوكيتينو إن قراره بالتوقيع على عقد جديد مع توتنهام أعقب محادثات مكثفة مع ليفي تناولت التوجه الخاص بالنادي في المستقبل.

وأضاف "أنه لشرف لي أن أوقع على عقد طويل المدى مع اقترابنا من أحد أكثر الفترات أهمية في تاريخ النادي كما أشعر بالفخر لانني سأكون المدرب الذي سيقود الفريق للعب على استادنا الجديد الذي شيد بمستويات عالمية".

وتابع "تحدثت أنا ودانييل لفترة طويلة حول تطلعاتنا لنادينا. نمتلك نفس الفلسفة لتحقيق نجاحات مستمرة وطويلة المدى".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة