عاجل

عاجل

منصة جديدة لمتابعة آخر أخبار يورونيوز..

تقرأ الآن:

منصة جديدة لمتابعة آخر أخبار يورونيوز..

شعار يورونيوز
حجم النص Aa Aa

أصبح بإمكانكم الاطلاع على محتويات يورونيوز من خلال منصة جديدة.. فإليكم لمحة عن هذه المنصة الإخبارية وطريقة الحصول على مواضيعنا لحظة بلحظة..

"فليب بورد" عربي

"فليب بورد" تطبيق مجاني للأجهزة المحمولة، متاحٌ على نظامي iOS و Android، ويعطي الفرصة لمستخدميه بإنشاء صفحة شخصية بحسب الموضوعات أو المصادر التي تثير اهتمامه أو يحتاجها في عمله أو حياته اليومية، سواء كانت منافذ إخبارية عبر الإنترنت أو مدونات أو محتويات من وسائل التواصل الاجتماعي.

تتواجد يورونيوز على النسخة العربية من هذا التطبيق. وكل ما عليك القيام به من أجل متابعة أخبارنا كتابة كلمة "يورونيوز" في خانة البحث، ومن ثم النقر فوق "متابعة"، وبذلك تحصل على جميع أخبارنا ضمن شريط الأخبار الخاص بك.

تطبيق يورونيوز

للحصول على أخبارنا أول بأول على هاتفك المحمول واستلام الإنذارات العاجلة المتعلقة بآخر التطورات العالمية والأوروبية والعربية ما عليك إلا تحميل تطبيق Euronews من APPLE STORE بالنسبة للهواتف التي تعمل على نظام iOS، ومن Play STORE للأجهزة التي تعمل على نظام Android. بعد التأكد من تحميل التطبيق، ما عليكم إلا اختيار اللغة العربية.

تطبيق يورونيوز

تطبيق نبض

تطبيق إخباري مجاني، يقدم للمشتركين فيه مجموعة من الأخبار المحلية والعالمية، سياسية، اقتصادية، فنية، صحية، وفقا للمصادر التي يختارها المشترك، والمستمدة من حوالي 1500 مصدر إخباري حول العالم، مع العلم أن التطبيق متوفر لمستخدمي نظامي iOS و Android.

تطبيق نبض

وبالطبع مازال بإمكانكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: