عاجل

عاجل

زفيريف يواصل طريقه الصعب في فرنسا المفتوحة

تقرأ الآن:

زفيريف يواصل طريقه الصعب في فرنسا المفتوحة

زفيريف يواصل طريقه الصعب في فرنسا المفتوحة
حجم النص Aa Aa

من بريثا ساركار

باريس (رويترز) - لم يتراجع ميل الكسندر زفيريف لخوض مباريات ماراثونية من خمس مجموات كما لم توقفه إصابته ببثور في أصابع قدمه ليهزم الروسي كارين ختشانوف 4-6 و7-6 و2-6 و6-3 و6-3 ويتأهل لدور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وأفلت اللاعب الألماني من مباراتين من خمس مجموعات في الدورين السابقين، بما في ذلك إنقاذ نقطة لخسارة المباراة أمام دامير جومهور في دور 32، ونجح مرة أخرى في الوصول لخط النهاية أمام ختشانوف رغم الإرهاق.

وبعد أن بدا بعيدا عن أجواء المباراة إلى حد كبير خلال أغلب فترات المجموعة الثالثة، انتفض زفيريف بعد تحذيره بسبب تلقيه توجيهات من والده الكسندر الأب في المدرجات في منتصف المجموعة الرابعة وتجاوز غضبه على الفور ليكسر إرسال منافسه الروسي ويتقدم 4-2.

وكان محظوظا في تجنب كسر إرساله وهو يرسل للفوز بالمجموعة والنتيجة 5-3، عندما أرسل ختشانوف ضربة أمامية ارتطمت بحافة الشبكة وسقطت وراء الخط الخلفي، قبل أن يعادل النتيجة بمجموعتين مقابل مجموعتين بعد ضربة إرسال ساحقة.

ورغم أنه طلب العلاج من البثور في أصابع قدمه اليسرى قبل بداية المجموعة الخامسة، شق المصنف الثالث طريقه بسهولة وكسر إرسال منافسه في الشوط الأول من المجموعة الحاسمة قبل أن يجهز على اللاعب الروسي المصنف 38 بعد ثلاث ساعات ونصف الساعة من الإثارة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع المصنف السابع دومينيك تيم الذي تفوق على الياباني كي نيشيكوري.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة