عاجل

عاجل

رونالدينو في كليب غنائي تشجيعا للمنتخبات العربية في المونديال

تقرأ الآن:

رونالدينو في كليب غنائي تشجيعا للمنتخبات العربية في المونديال

رونالدينو في كليب غنائي تشجيعا للمنتخبات العربية في المونديال
حجم النص Aa Aa

على وقع موسيقى البوب ظهر نجم منتخب البرازيل لكرة القدم وبطل العالم لسنة 2002 رونالدينو، في شريط غنائي، محاطا براقصات مع مغني الراب التونسي "كادوريم"، ليشجع منتخبات تونس والمغرب ومصر والسعودية لكرة القدم، التي ستشارك في مونديال روسيا 2018.

وتحمل الأغنية اسم "أو لا لا لا لا"، وتحمل خلفية المشاهد المصورة مناظر من البرازيل، وأعلام منتخبات الدول العربية الأربع التي ستشارك في المنافسات النهائية لكأس العالم.

ويردد "كادوريم" كلمات الأغنية قائلا: جاءت النسور من تونس والأسود من المغرب (في إشارة إلى نسور قرطاج وأسود الأطلس)، والفراعنة من مصر والأمل أن يجلب الفريق الأخضر السعودي لنا الفرحة.

وجاء على موقع "أوروب 1" الفرنسي نقلا عن إذاعة "موزاييك أف أم" التونسية أن "كادوريم" أعد الأغنية لتشجيع المنتخبات العربية، وأنه اختار الحي الذي كبر فيه رونالدينو في ريو دي جانيرو في البرازيل، باعتبار البلد رمزا للعبة كرة القدم في العالم.

وسوف تنطلق منافسات كأس العالم في روسيا الأسبوع المقبل في 14 من شهر حزيران/يونيو وسيكون الافتتاح من موسكو. ويخوض المنتخبان المصري والسعودي المباريات في المجموعة الأولى، بينما يلعب المغرب مبارياته في المجموعة الثانية، أما تونس فتلعب في المجموعة السابعة.

للمزيد على يورونيوز:

محمد صلاح ضمن تشكيلة الفريق المصري في كأس العالم

"يا توانسة جايين" أغنية تواكب استعدادات المنتخب التونسي لمونديال روسيا 2018

روسيا تكشف النقاب عن كأس العالم الذهبية