عاجل

عاجل

تيم يطيح بزفيريف ويحجز مكانا له بقبل نهائي رولان جاروس

تقرأ الآن:

تيم يطيح بزفيريف ويحجز مكانا له بقبل نهائي رولان جاروس

تيم يطيح بزفيريف ويحجز مكانا له بقبل نهائي رولان جاروس
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

باريس (رويترز) - أطاح النمساوي دومينيك تيم بالألماني الكسندر زفيريف، الذي افتقر لمساندة الحظ له اضافة لمعاناته من الاجهاد الشديد، من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء بتغلبه عليه 6-4 و6-2 و6-1 ليبلغ الدور قبل النهائي للعام الثالث على التوالي.

واثبتت دقة تسديدات تيم، صاحب الأداء القوي والمتخصص في الملاعب الرملية، من الخط الخلفي مدى اهميتها في مواجهة زفيريف المصنف الثاني الذي بدا منهكا عقب مشواره القوي نحو أول مباراة له في دور الثمانية في احدى البطولات الاربع الكبرى.

وعقب بداية متكافئة احتوت على ضربات قوية مميزة، كسر تيم ارسال منافسه بينما كانت النتيجة هي التعادل 3-3 واستطاع الوصول لقمة مستواه ليرسل منافسه في كافة جنبات ملعب فيليب شاترييه.

وكان زفيريف المصنف الثاني والبالغ من العمر 21 عاما بحاجة للف فخذه اليسرى بضماداة في المجموعة الثانية وبدا حزينا مع زيادة تيم لتفوقه بعرض شمل العديد من الضربات القوية.

واحتاج تيم، المصنف السابع، الى 15 دقيقة ليتقدم 4-صفر في المجموعة الثالثة بينما بدا انه من النادر انطلاق زفيريف في جنبات الملعب للحاق بالكرات.

وبدأ زفيريف في استعادة بعض حيويته وانتزع شوطا واحدا لكن النتيجة بدت محتومة وحسم تيم اللقاء بضربة خلفية ناجحة في جانب الملعب الخالي من زفيريف.

وسيواجه تيم أما نوفاك ديوكوفيتش البطل السابق او الايطالي غير المصنف ماركو تشيكيناتو في الدور قبل النهائي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة