عاجل

عاجل

نادال يستكمل مباراته ضد شوارتزمان الخميس

تقرأ الآن:

نادال يستكمل مباراته ضد شوارتزمان الخميس

نادال يستكمل مباراته ضد شوارتزمان الخميس
حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) - سيستكمل رفائيل نادال المباراة التي توقفت بسبب الأمطار في دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام الارجنتيني دييجو شوارتزمان يوم الخميس في وقت يتأخر فيه حامل اللقب بمجموعة واحدة.

وكافح الإسباني نادال، الذي خسر أول مجموعة 6-4، في المجموعة الثانية ليتقدم 5-3 قبل أن تتوقف المباراة في ملعب فيليب شاترييه يوم الأربعاء.

كما يستأنف مارتن شيليتش وخوان مارتن ديل بوترو مواجهتهما في نفس الدور في ملعب سوزان لنجلن التي توقفت خلال التعادل 5-5 في الشوط الفاصل بالمجموعة الأولى.

وستلتقي سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا، والطامحة لتحقيق لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى، مع بطلة 2016 جاربين موجوروزا في أول مواجهة في قبل نهائي منافسات السيدات.

وفي مواجهة أمريكية خالصة ستلعب ماديسون كيز ضد سلون ستيفنز في قبل النهائي في تكرار لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي.

فيما يلي مباريات الخميس:

* ملعب فيليب شاترييه

دور الثمانية:

المصنف الأول رفائيل نادال (إسبانيا) أمام المصنف 11 دييجو شوارتزمان (الأرجنتين) - يتقدم شوارتزمان 6-4 و3-5.

قبل النهائي:

المصنفة الأولى سيمونا هاليب (رومانيا) أمام المصنفة الثالثة جاربين موجوروزا (إسبانيا).

المصنفة 13 ماديسون كيز (الولايات المتحدة) أمام المصنفة العاشرة سلون ستيفنز (الولايات المتحدة).

* ملعب سوزان لنجلن

دور الثمانية:

المصنف الثالث مارين شيليتش (كرواتيا) أمام المصنف السادس خوان مارتن ديل بوترو (الأرجنتين) يسود التعادل 6-6 و(5-5 في الشوط الفاصل بالمجموعة الأولى)

نهائي الزوجي المختلط:

الزوجي المصنف الأول جابرييلا دابروفسكي (كندا) وماتي بافيتش (كرواتيا) أمام الزوجي المصنف الثاني لاتيشا تشان (تايوان) وإيفان دوديج (كرواتيا).

قبل نهائي زوجي الرجال:

الزوجي المصنف الثامن نيكولا ميكيتش (كرواتيا) الكسندر بيا (النمسا) أمام الزوجي الفرنسي المصنف السادس بيير-أوج ايربير ونيكولا ماهو.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة