عاجل

عاجل

القائد الرائع كين يكيل المديح لفوز انجلترا "الهائل"

تقرأ الآن:

القائد الرائع كين يكيل المديح لفوز انجلترا "الهائل"

حجم النص Aa Aa

فولجوجراد (روسيا) (رويترز) - كال هاري كين قائد انجلترا المديح للفوز "الهائل" 2-1 على تونس يوم الاثنين في المجموعة السابعة لكأس العالم لكرة القدم عندما هز الشباك بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبدأت انجلترا المباراة بشكل رائع في فولجوجراد عندما وضع كين الكرة داخل الشباك من مدى قريب في الدقيقة 11 لكن تقدمها لم يدم سوى 24 دقيقة إذ أدركت تونس التعادل بركلة جزاء من فرجاني ساسي.

وبعدما عانت لكسر صمود المنتخب القادم من شمال أفريقيا وجدت انجلترا أخيرا طريقها في الدفاع المتكتل عندما حول كين كرة بضربة رأس داخل المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال كين "هذا فوز كبير. أنا فخور باللاعبين. واصلنا المحاولة. تحدثنا كثيرا عن اللعب الجماعي وتجمعنا روابط قوية.

"كان هناك العديد من القرارات ضدنا وربما كانت النتيجة عادلة في النهاية. هذه هي كأس العالم والأمور صعبة فيها".

وبعد انتصار بلجيكا 3-صفر على بنما في المجموعة ذاتها كان الضغط على انجلترا لتحقق فوزها الثاني في آخر تسع مباريات في كأس العالم.

وقال جوردان هندرسون لاعب وسط انجلترا "هذه دفعة قوية ومكافأة كبيرة. واصلنا المحاولة. واصلنا القتال وأحرزنا هدفا متأخرا وحققنا فوزا كبيرا.

"شعرت بإيجابية عندما كانت النتيجة 1-1 وتراجع الإيقاع قليلا. وكان يجب علينا مواصلة صناعة الفرص. لم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني مثل الأول لكن المنافس دافع بقوة. الفوز بالمباراة الأولى دائما هائل".

وكان جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا سعيدا بفريقه.

وقال "اعتقد أن الفوز مستحق. سيطرنا على المباراة تماما في الشوط الثاني وتحلينا بالصبر. أنا راض تماما. كنت سأفخر بالأداء حتى لو تعادلنا".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة