عاجل

عاجل

أحداث العالم في أقل من دقيقتين

no comment

أحداث العالم في أقل من دقيقتين

فريق تحرير يورونيوز يختار لكم لقطات من أبرز أحداث الأسبوع في أقل من دقيقتين. الصور تتحدث في حد ذاتها. المشاهد الأكثر تعبيراً من كل مكان في العالم، صور لم تشاهد بعد وبصوتها الطبيعي. قم أنت بالخلاصة.

حمم بركان كيلاويا تحوّل المياه إلى أرض جديدة

أظهرت مقاطع فيديو تدفق الحمم بسبب استمرار ثوران بركان كيلاويا في جزيرة هاواي حيث يواصل العلماء متابعتهم لنشاط البركان في المنطقة، مؤكدين عجزهم عن معرفة متى سيتوقف."

مبان ومكاتب تهتز جراء زلزال اليابان

أظهرت لقطات مصورة أولى اللحظات التي عاشتها مدينة أوساكا اليابانية، جراء الزلزال الذي بلغت قوته 6.1 درجة. متسبباً في انفجار شبكات المياه، وشل المنطقة الصناعية الرئيسية الواقعة في ثاني أكبر مدن البلاد.

يحدث لضحايا العصابات في إسبانيا

قامت اللجنة الإسبانية لشؤون اللاجئين بمظاهرة في العاصمة الإسبانية مدريد تخليدا لذكرى وفاة 13129 شخص قتلوا في أحداث عنف العصابات خلال العام الماضي في السلفادور وهندوراس وغواتيمالا. وتطلب المنظمة غير الحكومية من إسبانيا تقديم اللجوء للأشخاص المتضررين من هذه الحروب الحضرية.

تنظيف ريو دي جانيرو من الأسلحة

سحقت مدحلة آلافاً من قطع الأسلحة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية كجزء من حملة لنزع السلاح من شوارع المدينة.

وتم تدمير 2000 قطعة سلاح وسيتم تدمير ما مجموعه 8500 قطعة في الأيام القادمة.

هل جربت السباحة في درجة حرارة 22 تحت الصفر؟

في درجة حرارة تصل إلى 22 تحت الصفر بالقارة القطبية الجنوبية، قرر العاملون في محطة أبحاث "كاسي"، حبس أنفاسهم والسباحة في مياه متجمدة. مناشير كهربائية وعمل دؤوب وصبر على برودة الطقس ليتم حفر بركة السباحة المرتقبة، والتي سيغامر بالنزول إليها حوالي 20 شخصا من العاملين في محطة الأبحاث.

No Comment المزيد من