عاجل

عاجل

لوف: من المرجح غياب هوملز عن مواجهة السويد

تقرأ الآن:

لوف: من المرجح غياب هوملز عن مواجهة السويد

لوف: من المرجح غياب هوملز عن مواجهة السويد
حجم النص Aa Aa

سوتشي (روسيا) (رويترز) - قال يواخيم لوف مدرب ألمانيا إن المدافع ماتس هوملز من المرجح غيابه عن مواجهة السويد يوم السبت بالجولة الثانية للمجموعة السادسة في كأس العالم لكرة القدم عقب إصابته في رقبته خلال التدريب.

وتحتاج ألمانيا حاملة اللقب، التي خسرت بشكل مفاجئ 1-صفر أمام المكسيك في الجولة الأولى، لتجنب هزيمة أخرى قد تطيح بها من دور المجموعات لأول مرة منذ 80 عاما.

وقال لوف في مؤتمر صحفي في سوتشي "ماتس هوملز من المرجح عدم قدرته على المشاركة في المباراة بسبب إصابته في رقبته في تدريب الأمس ولم تتحسن حالته حتى اليوم.

"لم يتدرب ومن الواضح أن الأمر يحتاج بعض الوقت لأن مثل هذه الحالات لا تتحسن سريعا وغدا نحتاج إلى لاعبين جاهزين تماما. أعتقد من غير المنطقي (بالنسبة للاعب) مشاركته في المباراة".

ومن المتوقع الدفع بأنطونيو روديجر بدلا منه لكن لوف قال إنه سينتظر حتى يوم السبت لمعرفة حالة هوملز.

وتتقاسم السويد صدارة المجموعة مع المكسيك بعد فوزها على كوريا الجنوبية وفوز المكسيك على ألمانيا في الجولة الأولى.

ويمنح فوز السويد على ألمانيا بطاقة التأهل للدور التالي وكذلك ستتأهل المكسيك في حال فوزها على كوريا الجنوبية يوم السبت أيضا.

وتسببت الخسارة المفاجئة أمام المكسيك في الجولة الأولى في انتقادات شديدة من جماهير ألمانيا لكن لوف يتفهم الأمر تماما.

وأضاف "لا شك أن الخسارة أمام المكسيك مؤلمة. ارتكبنا العديد من الأخطاء لكن تم علاجها وتحدثنا بشأنها وتدربنا من أجل تجنب تكرارها مجددا.

"هناك تركيز شديد حيث نحتاج للفوز غدا. سيكون هناك رد فعل على الخسارة أمام المكسيك".

وقال لوف إن المهاجم ماريو جوميز من المرجح مشاركته من البداية لكنه لم يوضح هل سيلعب إلى جوار تيمو فيرنر في الهجوم أم سيتم الدفع به وحده أمام مدافعي السويد أصحاب القامة الطويلة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة