عاجل

عاجل

كيريوس المتألق يتخطى لوبيز ويستعد لمواجهة شيليتش في كوينز للتنس

تقرأ الآن:

كيريوس المتألق يتخطى لوبيز ويستعد لمواجهة شيليتش في كوينز للتنس

كيريوس المتألق يتخطى لوبيز ويستعد لمواجهة شيليتش في كوينز للتنس
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

لندن (رويترز) – تأهل الاسترالي نيك كيريوس للدور قبل النهائي في بطولة كوينز للتنس يوم الجمعة بعد أن تخطى منافسه الاسباني فليسيانو لوبيز بمجموعتين متتاليتين.

وفاز كيريوس (23 عاما) بنتيجة 7-6 و7-6 على حامل اللقب ليتأهل لمواجهة الكرواتي مارين شيليتش الذي فاز بدوره على الأمريكي سام كويري.

وظهر الصربي نوفاك ديوكوفيتش بصورة رائعة ونجح في الفوز على الفرنسي ادريان مانارينو 7-5 و6-1 ليتأهل إلى الدور نفسه.

وهذا هو الفوز رقم 800 الذي يحققه ديوكوفيتش، الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة، في مسيرته في التنس ليتأهل لمواجهة لاعب فرنسي آخر هو جيريمي شاردي الذي تخطى الأمريكي فرانسيس تيافو بالفوز 6-4 و6-4.

وسدد كيريوس 32 ضربة إرسال ساحق أمام لوبيز يوم الجمعة ليعادل ما سدده أمام البريطاني كايل إدموند يوم الخميس بينما سدد 18 ضربة إرسال ساحق أمام البريطاني آندي موراي الثلاثاء الماضي.

وقال كيريوس الذي خسر أمام السويسري روجرر فيدرر بصعوبة في بطولة شتوتجارت الأسبوع الماضي “لا أتذكر بالتحديد متى كانت آخر مرة سددت فيها هذا الرقم من الضربات الساحقة في مباراتين متتاليتين.

وبذلك تبلغ حصيلة تبرعات كيريوس هذا الأسبوع 4100 جنيه استرليني (5400 دولار) خصصت لصالح إحدى مستشفيات الأطفال في لندن بعد أن كان اللاعب الأسترالي تعهد بالتبرع بقيمة 50 جنيها استرلينيا عن كل ضربة إرسال ساحق يسددها في البطولة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة