عاجل

عاجل

بليسكوفا‭ ‬حاملة اللقب تخسر أمام سابالينكا في إيستبورن

تقرأ الآن:

بليسكوفا‭ ‬حاملة اللقب تخسر أمام سابالينكا في إيستبورن

حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

لندن (رويترز) - أهدرت التشيكية كارولينا بليسكوفا المدافعة عن اللقب فرصة تقدمها 4-1 في المجموعة الثالثة والحاسمة لتخسر يوم الخميس أمام أرينا سابالينكا لاعبة روسيا البيضاء في بطولة إيستبورن للتنس استعدادا لويمبلدون التي ستقام على الملاعب العشبية.

وبدا الأمر كما لو أن اللاعبة التشيكية تسيطر على مجريات اللعب وتعافت من خسارة المجموعة الأولى قبل ان تتمكن سابالينكا من استعادة زمام الأمور لتحسم المباراة 6-3 و2-6 و7-6.

وبهذا الفوز الأول على منافسة تحتل أحد المراكز العشرة الأولى في تصنيف لاعبي التنس المحترفات فإن سابالينكا ستواجه البولندية أجنيشكا رادفانسكا البطلة السابقة التي تغلبت على اللاتفية ايلينا أوستابنكو.

وقالت رادفانسكا، التي تجاوزت الدور السابق بدون لعب بعد انسحاب بترا كفيتوفا بطولة ويمبلدون مرتين يوم الاربعاء، انها شعرت بالدهشة لاستمرار مشاركتها وذلك عقب فوزها 6-2 و7-5.

وأضافت رادفانسكا التي ابتعدت منذ ابريل نيسان بسبب اصابات في الظهر واعلى الفخذ "اخذت ثلاثة أطقم للعب معي....اعتقد انها كافية بالتأكيد".

وتابعت "اعتقدت انني سألعب لمباراة او لمباراتين على الاكثر...خاصة وانني لست مصنفة".

وفي وقت سابق من يوم الخميس، فازت الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الأولى على الاسترالية اشلي بارتي 6-4 و6-3.

وفي منافسات الرجال تأهل ماركو تشيكيناتو، الذي بلغ قبل نهائي فرنسا المفتوحة على نحو مفاجئ، للدور قبل النهائي بعد الفوز 5-7 و6-3 و6-2 على الاسترالي جون ميلمان.

وسيواجه اللاعب الإيطالي منافسه السلوفاكي لوكاس لاتسكو الذي أنهى آمال البريطاني كاميرون نوري المشارك ببطاقة دعوة.

وخرج الكندي دينيس شابوفالوف المصنف الثالث امام الالماني ميشا زفيريف على الرغم من ان النتيجة لم تكن مفاجئة بالنظر الى تفوق زفيريف على الملاعب العشبية.

وسيواجه زفيريف اما المرشح المحلي كايل ادموند او ميخائيل كوكوشكين في الدور قبل النهائي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة