عاجل

عاجل

فيدرر يقدم عرضا رائعا في فنون تسديد الكرة ليبلغ الدور الثالث في ويمبلدون

تقرأ الآن:

فيدرر يقدم عرضا رائعا في فنون تسديد الكرة ليبلغ الدور الثالث في ويمبلدون

فيدرر يقدم عرضا رائعا في فنون تسديد الكرة ليبلغ الدور الثالث في ويمبلدون
حجم النص Aa Aa

من بريثا ساركار

لندن (رويترز) - عقب يومين من الضجة التي احدثها في بطولة ويمبلدون للتنس بعقد ملابس جديد وضخم، عاد روجر فيدرر لتقديم الاداء المميز والمعتاد عنه وتغلب على لوكاش لاتسكو 6-4 و6-4 و6-1 ليبلغ الدور الثالث يوم الاربعاء.

وكان البطل السويسري في افضل حالاته وسدد 48 ضربة ناجحة خلال مباراة استغرقت 90 دقيقة وبدت كما لو انها استعراض لضرباته أكثر من كونها بداية لمسيرته نحو لقب ويمبلدون.

وعندما توجه فيدرر للدفاع عن لقبه في 2013، تعرض لهزيمة مفاجئة أمام سيرجي ستاخوفسكي في الدور الثاني.

ولم يكن هناك أي مخاوف من تكرار فيدرر لنفس الاداء امام السلوفاكي لاتسكو وتسببت ضربة أمامية قوية من اللاعب السويسري عند نقطة حسم المباراة في منح المصنف الاول الفوز في 26 مجموعة متتالية في بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الاربع الكبرى خلال العام والتي تقام على الملاعب العشبية.

وقال فيدرر الساعي لفوزه العاشر على التوالي في ملاعب عموم إنجلترا عندما يواجه الألماني يان-لينارد شتروف في الدور الثالث "في بعض الأيام تسير الأمور بشكل أفضل من غيرها".

وأطلق المصنف الأول 16 ارسالا ساحقا بنسبة دقة بلغت 70 في المئة على ارساله الأول واضاع ثلاث نقاط فقط على ارساله الأول ولم يقترب حتى من مواجهة خطر التعرض لنقطة كسر الارسال.

وفي رده على سؤال بشأن تفضيله أن يقول الحكم الرئيسي "الشوط للسيد فيدرر" مثلما يحدث في منافسات السيدات عندما يقول الحكم "السيدة" أو "الآنسة" كما هو متبع في ويمبلدون اعترف فيدرر (36 عاما) الذي يشارك في منافسات الرجال بويمبلدون للمرة 20 على التوالي بأنه لا يدري شيئا عن هذا التقليد.

وقال بارتباك "لا أدري شيئا عن ذلك" وأضاف ضاحكا بعدها بلحظات "أنا سعيد بأي شيء يقال".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة