عاجل

عاجل

نيمار يضغط باتجاه ضم سواريز لباريس سان جيرمان خلفاً لكافاني

تقرأ الآن:

نيمار يضغط باتجاه ضم سواريز لباريس سان جيرمان خلفاً لكافاني

نيمار يضغط باتجاه ضم سواريز لباريس سان جيرمان خلفاً لكافاني
@ Copyright :
REUTERS/Murad Sezer
حجم النص Aa Aa

يمارس نيمار ضغوطاً مع ناديه سان جيرمان لضم لويس سواريز من برشلونة كبديل عن إدينسون كافاني هذا الصيف.

وبدت علاقة البرازيلي نيمار مع كافاني في الفترة الأخيرة صعبة على أقل تقدير، ويقال الآن إنه يعارض فكرة اللعب إلى جانب اللاعب الأوروغوياني لموسم آخر. وتصدر اللاعبان العناوين الرئيسية خلال موسم 2017/18 بعد نزاع حول أحقية لعب ضربات الجزاء لصالح الفريق الفرنسي، وظهر الخلاف واضحاً خلال عدة مباريات، ويبدو أن علاقتهم لم تتعافى أبدًا.

REUTERS/Darren Staples
لويس سواريز بعد خروج الأوروغواي من كأس العالم 2018 على يد فرنساREUTERS/Darren Staples

ويبدو نيمار حريصاً على لم الشمل مع زميله السابق في برشلونة لويس سواريز والذي من الممكن أن يشكل الحلقة المفقودة التي يحتاج باريس سان جيرمان لسدها ضمن مساعيه لتحقيق لقب دوري الأبطال الموسم القادم.

للمزيد على يورونيوز:

14 دقيقة هي مدة سقوط نيمار على أرضية الملعب منذ بداية مونديال روسيا

شاهد: نيمار يتدرب لربع النهائي بصحبة ابنه

ورضخ نيمار الآن إلى حقيقة أنه سيمضي موسمًا آخراً على الأقل في العاصمة الفرنسية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن أدائه المخيب للآمال في كأس العالم لم يترك له مجالًا للتفاوض على عقد جديد من المكن أن يشكل مخرجاً محتملاً له. وتشير التوقعات إلى أن الفريق الوحيد الذي كان مهتماً ربما بضمه وهو ريال مدريد بدأ بتركيز جهوده على ضم إيدن هازارد عوضاً عنه.

بكل الأحوال فقد يكون استقطاب سواريز إلى فرنسا مهمة صعبة، بعد فشل برشلونة بالتوقيع لضم أنتونيو غريزمان من أتليتيكو، وبالتالي ربما رغبة الفريق بالإبقاء على مهاجميه المتوفرين حالياً.

REUTERS/Jason Cairnduff
كافاني قبل مواجهة الأوروغواي وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2018REUTERS/Jason Cairnduff

و بعد أن فشل بإبهار العالم خلال أول موسم له في فرنسا، وضرورة أن يثبت نفسه في الموسم القادم، قد يتوجب على نيمار إيجاد طريقة للعمل إلى جانب كافاني إذا لم يستطع أن يحظى بسواريز بجانبه في الفريق.