عاجل

عاجل

كونوكو فيليبس تحقق أرباحا فصلية تفوق التوقعات

تقرأ الآن:

كونوكو فيليبس تحقق أرباحا فصلية تفوق التوقعات

كونوكو فيليبس تحقق أرباحا فصلية تفوق التوقعات
© Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

هيوستون (رويترز) - أظهرت نتائج أعمال كونوكو فيليبس الأمريكية لإنتاج النفط والغاز يوم الخميس أن الشركة حققت أرباحا فصلية تفوق التوقعات بفضل ارتفاع أسعار الخام، مما دفع المسؤولين التنفيذيين لرفع أهداف الإنفاق الرأسمالي والإنتاج للعام بأكمله.

وقالت الشركة إنها تتوقع إنتاج ما بين 1.23 مليون و1.26 مليون برميل من المكافئ النفطي يوميا في 2018. وكانت التوقعات السابقة تشير إلى إنتاج ما بين 1.2 مليون و1.24 مليون برميل من المكافئ النفطي يوميا.

كما تتوقع كونوكو فيليبس إنفاقا رأسماليا قدره ستة مليارات دولار هذا العام، مقارنة مع 5.5 مليار دولار في التقديرات السابقة.

وحققت الشركة ربحا صافيا قدره 1.6 مليار دولار أو 1.39 دولار للسهم، مقارنة مع خسارة بلغت 3.4 مليار دولار أو 2.78 دولار للسهم قبل عام.

ومع استبعاد بنود استثنائية، ربحت كونوكو فيليبس 1.09 دولار للسهم، لتفوق متوسط توقعات المحللين البالغ 1.08 دولار للسهم، وفقا لتومسون رويترز آي/بي/إي/إس.

وانخفض إنتاج كونوكو فيليبس في الربع الثاني، باستثناء ليبيا، بمقدار 214 ألف برميل من المكافئ النفطي يوميا على أساس سنوي إلى 1.2 مليون برميل يوميا، وهو ما يرجع بشكل كبير إلى بيع أصول.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة