المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

معرض جديد للأميرة ديانا في فيغاس يتيح للزوار الاستمتاع بزفاف ملكي خاص

الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وسط الصورة، وهما يقفان مع العائلة والضيوف لالتقاط صورة في يوم زفافهما في لندن، 29 يوليو / تموز 1981
الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وسط الصورة، وهما يقفان مع العائلة والضيوف لالتقاط صورة في يوم زفافهما في لندن، 29 يوليو / تموز 1981   -   حقوق النشر  AP Photo   -  
بقلم:  يورونيوز  مع رويترز

يفتتح معرض جديد يحتفي بحياة الأميرة الراحلة ديانا في مدينة لاس فيغاس يوم الجمعة، بعد أيام من الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها في حادث سيارة في باريس.

يحمل المعرض عنوان "الأميرة ديانا: معرض تكريم"، ويضم أكثر من 700 قطعة أثرية ملكية أصلية، بما في ذلك فساتين سهرة وأشياء شخصية أخرى ويقام في مركز ذا شوبس آت كريستالس التجاري المجاور لمنتجع وكازينو أريا.

وأحد عوامل الجذب الرئيسية في المعرض نسخةٌ طبق الأصل من فستان زفاف ديانا، والذي صممته الفنانة البلجيكية إيزابيل دي بورشجراف.

قال ديفيد كوريلي، المنسق والمنتج للمعرض، إن القطاع الخاص بالزفاف في المعرض ألهم المبدعين لتقديم باقات للضيوف لحفلات الزفاف الخاصة بهم داخل غرفة (ويدنج أوف ذا سينشري) "زفاف القرن"، والتي تتضمن حفلا كاملا وعشاءا خاصا بين تذكارات ملكية.

وأضاف "فيغاس هي عاصمة حفلات الزفاف في العالم. هناك 120 ألف حفل زفاف يقام في المدينة كل عام، لذلك لدينا هنا هذه الغرفة الرائعة التي تحتفي بأشهر حفل زفاف على الإطلاق مع تحف لا تصدق من حولك".

viber

ولا يقدم المعرض معروضات خاصة بديانا فقط، وإنما يحتوي أيضا على قطع أثرية تتصل بالعديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الأمير تشارلز والأمير وليام والأمير هاري وحتى عناصر مرتبطة بالملكة فيكتوريا من القرن التاسع عشر.