لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

تعليق حركة النقل في يوروتانال اليوم

 محادثة
تعليق حركة النقل في يوروتانال اليوم
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لا حركة اليوم في النفق الذي ير بط بين فرنسا و بريطانيا. مسئولو شركة يورو تانال التي تدير المعبر أكدوا أن حركة قطارات نقل الأشخاص و البضائع سسوقف تماما عبر النفق طيلة يوم الجمعة بسبب الحادث الذي وقع امس في نفس الممر و الذي أدى الى اصابة اربعة عشر شخصا بجروح.

و عللت الشركة قرارها تعليق الحركة في النفق بضرورة اجراء عمليات تفتيش في المكان الذي وقع فيه الحادث.و كان حريق قد نشب أمس في احدى الحافلات المحمولة على متن قطار كان قد انطلق لتوه في الضفة الفرنسية للقنال الانجليزي الذي يعبره النفق.

من جانبها، أكدت شركة يورو ستار التي تدير القطارات السريعة لنقل المسافرين بين القارة الاوربية و انجلترا عن الغاء كل رحلاتها المبرمجة يوم الجمعة و تعهدت بتعويض المسافرين المتضررين من هذا القرار أو السماح لهم باستبدال تذاكرهم.

وطالبت الشركة زبنائها بمراجعة موقعها الألكتروني بانتظام للاطلاع على التغييرات التي يمكن أن تحدث في مواعيد الرحلات خلال اليومين المقبلين.