عاجل
This content is not available in your region

متحف للرسوم الكاريكاتورية في فرانكفورت، وشخصية كارتونية في فرنسا تسخر من الأزمة المالية:

محادثة
متحف للرسوم الكاريكاتورية في فرانكفورت، وشخصية كارتونية في فرنسا تسخر من الأزمة المالية:
حجم النص Aa Aa

افتتح في مدينة فرانكفورت، متحفا للرسومات الكاريكاتورية، يمثل مجموعة رسومات سياسية ساخرة نشرت في مجلة “باردون” في السبعينيات الماضية. وفي فرنسا أراد رسام الكاريكاتير لورنس تطبيق المثل القائل: شر البلية مايضحك، عندما أراد إضحاك القراء على آثار الأزمة المالية الحالية

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox