عاجل

جون ماكين يكرر هجومه على منافسه باراك أوباما من ولاية فرجينيا

   جون ماكين يكرر هجومه على منافسه باراك أوباما من ولاية فرجينيا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المنافسة الانتخابية بين الد يمقراطيين و الجمهوريين تشتد سخونة في أيامها الاخيرة، فيما يحبس الأمريكيون أنفساهم قبل ثلاثة أيام من الاستحقاق الكبير الذي يعتبر تاريخيا هذه المرة.

المعسكر الجمهوري بقيادة المرشح جون ماكين نقل حملته السبت الى ولاية فرجينيا، حيث خاطب تجمعا حاشدا كرر فيه حملة الهجوم الشديدة على خطط الإصلاح الضريبي التي يطرحها منافسه أوباما.

“ اذا انتخبت رئيسا، لن أسعى للبحث عن مداخيل جديدة للحكومة عن طريق الاخذ من أموالكم، لكن أوباما سيفعل ذلك، فهو ينوي رفع الضرائب “

ورغم التقدم الذي حققته حملة ماكين خلال الأيام الماضية ، يستمر تفوق باراك أوباما على جون ماكين بخمس نقاط في استطلاعات االرأي.

الرئيس الأمريكي جورج بوش الذي سيغادر البيت الأبيض في العشرين من يناير/ كانون الثاني المقبل لم يتأخر في توجيه دعوة للامريكيين للتصويت بقوة يوم الثلاثاء القادم تاريخ الانتخابات الرئاسية التى يتوقع أن تغير بلاد العم السام و معها العالم بأسره.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox